سكاي سبورت

سكاي سبورت: محمد صلاح أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي حتى الآن

اختارت شبكة “سكاي سبورت” البريطانية النجم المصري محمد صلاح ليكون اللاعب الأفضل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” بعد ختام 14 جولة من المسابقة.

وذكرت شبكة “سكاي سبورت” اليوم الثلاثاء أن نجم ليفربول محمد صلاح استحق الحصول على الترتيب الأول في قائمة أفضل لاعبي البريميرليغ حتى الآن، بسبب الأرقام المذهلة التي حققها، بتسجيله لـ13 هدفًا (هداف البطولة حتى الآن) وتقديمه تمريرتين حاسمتين، فضلًا عن أرقام خاصة بعدد التسديدات على المرمى، والتمريرات المفتاحية وغيرها.

وتختار الشبكة ترتيب أفضل لاعبي المسابقة بحسب مجموعة من نقاط يحققها اللاعب، حيث تحصل صلاح على 10.774 نقطة، مبتعدًا بفارق كبير عن منافسيه.

وحاز على المركز الثاني، نجم هجوم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، بمجموع نقاط بلغ 8.595، تلاه البرازيلي روبيرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول، في المركز الثالث بمجموع نقاط 8.560.

وحل رابعًا متوسط ميدان مانشستر يونايتد، سكوت مكتومناي، تلاه جاك غريليش (أستون فيلا)، ثم برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، نيك بوب (بيرنلي)، برنارد تراوري (أستون فيلا)، فيكتور ليندلوف (مانشستر يونايتد)، وأخيرًا ستيوارت دالاس (ليدز يونايتد).

اقرأ أيضًا:

الصحف الإنجليزية تفرد مساحاتها للحديث عن محمد صلاح

ليفربول مستعد للتخلي عن صلاح في سبيل ضم مبابي (تقرير)

التشكيلة المثالية للبريميرليغ.. منافسة شرسة بين سون ومحرز وصلاح على مركز الجناح الأيمن

حكيم زياش يحقق إحصائية مميزة في البريميرليغ

بتصويت الجمهور.. محمد صلاح الأفضل في الدوري الإنجليزي لعام 2020