رياض محرز

رياض محرز يقود السيتي إلى فوز ساحق على أرسنال في ربع نهائي كأس الرابطة

قاد رياض محرز فريقه مانشستر سيتي إلى فوز عريض على أرسنال، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب “الإمارات” في لندن، لحساب ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ليتأهل الفريق السماوي إلى نصف نهائي البطولة.

وسجل غابرييل جيسوس الهدف الأول للسيتي في الدقيقة الثالثة، وعادل ألكسندر لاكازيت النتيجة لأرسنال في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لهدف.

ورمى السيتي بكل ثقله في شوط المباراة الثاني، وفي الدقيقة 54، سجل النجم الجزائري رياض محرز الهدف الثاني لفريقه، بتسديدة صاروخية من ركلة حرة مباشرة، بطريقته المعتادة من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة 59، سجل فيل فودين الهدف الثالث للسيتي، وأضاف لابورت الهدف الرابع، في الدقيقة 73.

وتقاسم محرز وفودين أعلى تقييم بالمباراة (8.5 من 10)، بحسب موقع “هوسكورد“، لتألقهما اللافت في المواجهة.

وقال محرز، الذي استحق لقب “رجل المباراة” من قبل القائمين على البطولة، لشبكة “بي إن سبورتس”: “لم أتذكر إلا فرصة واحدة للتسجيل من قبل أرسنال… سجلت الهدف الثاني بعد أن قلت لكانسيلو (زميله في السيتي) بأنه علي أنا أن أنفذها، لأنها مناسبة لي”.

ومن طرف أرسنال، شارك اللاعب المصري محمد النني، وتم استبداله في الدقيقة 66، في حين غاب عن المدفعجية، نجم الفريق الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، بسبب عدم جاهزيته إثر تعرضه لإصابة على مستوى الركبة.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي حقق لقب كأس الرابطة، الموسم الماضي، للمرة الثالثة على التوالي، بعدما حقق الانتصار على حساب أستون فيلا في المباراة النهائية.