ليفربول إيكو: صلاح باقٍ في ليفربول ولا صحة لما يتردد

اعتبرت يومية “ليفربول إيكو” أن نجم ليفربول محمد صلاح باقٍ في صفوف الفريق على المدى المنظور، وأن لا صحة لما يتردد عن اقترابه من الرحيل نحو الدوري الإسباني، سواء لريـال مدريد أو برشلونة.

وفي تقرير مطوّل، أكد الكاتب أن صلاح لطالما أثبت كفائته في صفوف ليفربول، آخر مرة عندما حل بديلًا في لقاء كريستال بالاس، حيث سجل هدفين وصنع آخر.

وامتدح كاتب المقال في صحيفة “ليفربول إيكو”، المقربة من الريدز، نجم الفريق محمد صلاح، وأكد أن الدولي المصري متعطش دائمًا لتسجيل الأهداف، وتحقيق الحذاء الذهبي مرة أخرى، وأكد كذلك أن “مو” تطور كثيرًا من الناحية الجماعية.

وفسر كاتب المقال، الشائعات التي تدور حول اقتراب صلاح من الانضمام لريـال مدريد، أن لاعب بجودة صلا ، سيكون مرتبطًا دائماً بغريمي إسبانيا وغيرهما من الأندية الكبرى، وأعطى مثالًا لما يحصل مع هاري كين، نجم توتنهام، منذ سنوات طويلة.

وأكدت الصحيفة أن ذات الأمر ينطبق على السنغالي ساديو ماني، لأنه رفقة صلاح، يعدان من أفضل المهاجمين في العالم، لذلك سيرتطبان دائمًا بالرحيل لريـال مدريد.

وذكّر كاتب الصحيفة بالحادثة التي جمعت بين صلاح وقائد ريـال مدريد، سيرجيو راموس، والذي تسبب في إصابة النجم المصري خلال نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، معتبرًا أن هذه الحادثة قد تمنع “مو” من التفكير بالانضمام للنادي الملكي.

يذكر أن صلاح قد أثار الجدل حول رغبته بالرحيل، عندما قال لصحيفة “آس” الإسبانية، أنه لا يغلق الباب أمام أي شيء قد يحدث في المستقبل، بما في ذلك الانضمام لأحد قطبي الكرة الإسبانية، ريـال مدريد وبرشلونة.