نجمان جزائريان في الدوري الفرنسي

نجمان جزائريان يزينان التشكيلة المثالية لجولة الدوري الفرنسي

تواجد نجمان جزائريان في التشكيلة المثالية للجولة 16 من الدوري الفرنسي لكرة القدم “ليغ 1“، التي اختارها موقع “هو سكورد” العالمي، ونشرها اليوم الاثنين.

واستحق المهاجم الدولي الجزائري أندي ديلور التواجد في التشكيلة المثالية الموضوعة من “هوسكورد“، بعد تقديمه مباراة مميزة مع فريقه مونبلييه ضد مضيفه ستاد بريست (2 – 2)، يوم أمس الأحد.

وتواجد الدولي الجزائري الآخر فريد بولحية في التشكيلة المثالية، بعد أن صنع الفارق لفريقه ميتز في مواجهة لانس، يوم السبت أيضًا.

نجمان جزائريان ينافسان كبار فرنسا

وقدم ديلور مستوى مميزًا في المباراة، وأنقذ مونبليه من الخساراة، بتسجيله هدف التعادل (2 – 2)، ومنحه موقع “هو سكورد” عن مجمل أداءه في المواجهة أمام لانس تقييمًا ممتازًا (9.2 من 10).

وفريد بولحية، كان “رجل المباراة” في فوز فريقه ميتز على ضيفه لانس، بهدفين نظيفين، فهو من صنع الهدف الأول، وسجل الهدف الثاني، واستحق الجزائري، لاعب مركز خلف المهاجم، تقييمًا ممتازًا (8.7 من 10)، أهله للتواجد في التشكيلة المثالية للجولة.

وحصل متوسط ميدان ليون، حسام عوار، الفرنسي من أصل جزائري، على تقييم (8.4)، ما خوله أيضًا التواجد في التشكيلة المثالية، حيث سجل هدفًا في مباراة فريقه أمام مضيفه نيس (4 – 1).

وجاءت التشكيلة المثالية للجولة 16 في الدوري الفرنسي، بحسب موقع “هو سكورد”، كما يلي:

حراسة المرمى: أوكيدجه (ميتز)

خط الدفاع: أغويلار (موناكو)، دا سيلفا (رين)، بابلو (بوردو)، كورنت (ليون)

خط الوسط: كادوير (ليون)، بولحية (ميتز)، عوار (ليون)، إيكامبي (ليون)

خط الهجوم: ديلور (مونبلييه)، مونييه (بريست).

Bild