التشكيلة المتوقعة لمواجهة أرسنال ومانشستر سيتي

التشكيلة المتوقعة لمواجهة أرسنال ومانشستر سيتي

أعلن موقع “هوسكورد” التشكيلة المتوقعة لمواجهة أرسنال ومانشستر سيتي، يوم غد الثلاثاء (20:00 بتوقيت غرينيتش)، على أرضية ملعب “الإمارات” في لندن، لحساب ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ويعيش أرسنال أسوء بداية موسم منذ موسم 1974 – 1975 ، حيث يقبع في المركز 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يسجل المدفعجية سوى 12 هدفًا في الدوري هذا الموسم.

ويغيب عن المدفعجية في مواجهة كأس الرابطة أمام مانشستر سيتي، نجم الفريق الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، والذي يعاني من إصابة على مستوى الركبة، وأعلن مدرب الفريق ميكيل أرتيتا أنه لن يكون جاهزًا للقاء.

واستعاد مانشستر سيتي توازنه بعد انطلاقة متخبطة في بطولة الدوري الإنجليزي لكنه ما يزال يعاني من ضعف في الناحية هجومية للفريق، في ظل عدم استعادة هدافه التاريخي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لكامل لياقته البدنية، وانخفاض مستوى المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس.

التشكيلة المتوقعة لمواجهة أرسنال ومانشستر سيتي

تشكيلة أرسنال المتوقعة:

حراسة المرمى: لينو

الدفاع: تيرني، جابرييل، هولدينغ

الوسط: ساكا، سيبايوس، ويلوك، بيليرين

الهجوم: ويليان، لاكازيت، بيبي.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

حراسة المرمى: إديرسون

الدفاع: ووكر، دياز، إكي، ميندي

الوسط: فيرناندينيو، غوندوغان، محرز، دي بروين، سترلينغ

الهجوم: أغويرو.

وأعلنت رابطة الأندية الإنجليزية، اليوم الاثنين، تأجيل نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة رسميًا، ليقام في شهر نيسان/أبريل بدلًا من شباط/فبراير، موعده المعتاد، حيث تحدد يوم الـ25 من شهر أبريل المقبل موعدًا للنهائي، الذي من المقرر إقامته على ملعب “ويمبلي” في العاصمة الإنجليزية لندن بدلًا من الـ28 من شهر فبراير.

وأشارت الرابطة عبر بيانها، إلى أن قرار تأجيل النهائي جاء أملًا في حضور أكبر عدد من الجماهير للقاء خلال تلك الفترة حال تحسن الوضع الصحي جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.