أنور الغازي

أنور الغازي يقود أستون فيلا إلى فوز عريض على وست بروميتش

قاد أنور الغازي فريقه أستون فيلا إلى الفوز على وست بروميتش ألبيون (3 – 0)، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وسجل الجناح الهولندي من أصل مغربي، أنور الغازي، الهدف الأول لأستون فيلا، في الدقيقة الخامسة، وأضاف تراوري الهدف الثاني، في الدقيقة 84، قبل أن يضيف الغازي ثالث أهداف اللقاء والثاني له، من ركلة جزاء في الدقيقة 88، لينهي الفيلانز المواجهة بالفوز بثلاثية.

وغاب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه عن المواجهة، بسبب الإصابة، فيما ظل أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء ولم يشارك بالمواجهة.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى النقطة 22 في المركز التاسع، علمًا بأنه يمتلك مباراتين مؤجلتين في البطولة، فيما توقف رصيد وست بروميتش عند النقطة السابعة، في المركز التاسع عشر.

أبرز نتائج مباريات الجولة

في ذات الجولة من البريميرليغ، يوم أمس السبت، اكتسح ليفربول مضيفه كريستال بالاس بسباعية، في حين حقق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا بهدف نظيف على مضيفه ساوثامبتون.

وفوز ليفربول، عزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبات يمتلك في رصيده 31 نقطة، بفارق أربع نقاط عن ليستر سيتي، الذي انتزع المركز الثاني من توتنهام هوتسبيرز، بفوزه عليه، اليوم الأحد، بثنائية نظيفة.

اليونايتد ينخرط في المنافسة

لعب مانشستر يونايتد في مواجهة ليدز، اليوم الأحد، أجمل مباراياته هذا الموسم، حيث حقق ضده فوزًا كاسحًا (6 – 2).

وبفوزه، ارتفع رصيد يونايتد، الذي حقق فوزه السادس في مبارياته السبع الأخيرة بالمسابقة، إلى 26 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف أمام إيفرتون، المتساوي معه في نفس الرصيد، علمًا بأن “الشياطين الحُمر” يمتلكون مباراةً مؤجلةً في البطولة.