حسين عبد الغني و حمد الله و الغنام

حسين عبد الغني يجتمع مع إدارة النصر السعودي للبت في قضية حمد الله والغنام

أوردت تقارير صحفية سعودية أن اجتماع المدير التنفيذي لنادي النصر السعودي، حسين عبد الغني، مع إدارة الفريق، سنتهي بفرض عقوبة على المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق، بعد ما بدر من الأخير بمواجهة زميله سلطان الغنام ،خلال مباراة النصر والرائد في دور الستة عشر لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن المدير التنفيذي لكرة القدم بالنصر، حسين عبد الغني، سيجتمع مع إدارة النادي والجهاز الفني، تمهيدًا لفرض عقوبة على المهاجم المغربي.

وأضافت الصحيفة أنه خلال اجتماع بين اللاعبين وعبد الغني، يوم أمس الخميس، برر حمد الله انفعاله بما اعتبره “عدم احترام” من الغنام له، وتبع ذلك إطلاق تصريح من قبل المدير التنفيذي للنصر، مفاده: “النصر فوق الجميع”.

وكانت الصحيفة السعودية قد ذكرت أنه بعد المباراة، أبدى عبد الغني ارتياحه للفوز (2 – 0) على الرائد، وطالب كافة اللاعبين بإظهار الاحترام فيما بينهم، على خلفية الخلاف بين حمد الله والغنام.

ووقع الخلاف بين اللاعبين في منتصف الشوط الأول من المواجهة، على الرغم من أن نتيجة المباراة حينها كانت تشير إلى قدم النصر على الرائد بهدف، عن طريق أيمن يحيى، في الدقيقة 21، ويظهر فيديو للخلاف اقتراب المهاجم المغربي من زميله الغنام، والدخول معه في نقاش قبل أن يشتبكا سويًا، بعد دفع حمد الله الظهير الأيمن أولًا.

وأفادت “الرياضية” أن الخلاف بين حمد الله والغنام، بدأ بعد مطالبة الأخير لزميله المغربي بالتعاون واللعب الجماعي، ما أثار غضب الأخير.

جدير بالذكر أن النصر  يمر بالعديد من النتائج السلبية في الدوري، ويتواجد في المركز الـ 15 بجدول ترتيب المسابقة.

 

الملاعب العربية