تشكيلة ليفربول المتوقعة في مواجهة كريستال بالاس

شارك موقع “هوسكورد” العالمي توقعاته لتشكيلة ليفربول عندما يحل ضيفًا على نظيره كريستال بالاس السبت المقبل (12:30 بتوقيت غرينيتش) في افتتاح الجولة 14 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

يدخل ليفربول اللقاء متصدرًا لجدول ترتيب المسابقة بعد فوزه الهام على شريكه السابق في الصدارة، وصاحب المركز الثاني حاليًا، توتنهام بنتيجة (2 – 1) يوم الأربعاء، على أرضية ملعب “أنفيلد” لحساب الجولة 13.

ونجح الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، في ايجاد الحلول لقائمة الإصابات التي تعصف بعناصر الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي، ليتصدر جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن توتنهام، أقرب ملاحقيه.

واعتمد كلوب على عدد من لاعبي الفريق الشباب خلال المباريات الأخيرة في البطولات المحلية وبطولة دوري أبطال أوروبا، على غرار نيكو ويليامز وريس ويليامز وناثانيل فيليبس، والذين قدموا أداءا مبشرًا، ونجحوا في سد فراغ عناصر الفريق الغائبة.

وعملًا بنظام المداورة، توقع “هوسكورد” أن يدخل كلوب اللقاء القادم بدون بعض العناصر الأساسية في تشكيلته، مثل السنغالي ساديو ماني، ليعوضه في خط المقدمة، البلجيكي ديفوك أوريغي.

على الطرف الآخر من اللقاء، يحتل كريستال بالاس المركز 12 برصيد 18 نقطة، ويدخل اللقاء بعد أن حقق التعادل (1 – 1) أمام وست هام يونايتد.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أرنولد، ماتيب، فابينيو، روبيرتسون

الوسط: هيندرسون، فينالدوم، كيتا

الهجوم: صلاح، فيرمينو، أوريغي.

اقرأ أيضًا:

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة في مواجهة ساوثامبتون