التشكيلة المثالية للبريميرليغ

التشكيلة المثالية للبريميرليغ.. منافسة شرسة بين سون ومحرز وصلاح على مركز الجناح الأيمن

خبراء موقع “هو سكورد”، يجددون بشكل مستمر تحديث التشكيلة المثالية للبريميرليغ، للموسم الجاري 2021-2020، ويبقى مركز الجناح الأيمن متأرجحًا، بين سون ومحرز وصلاح، النجوم الثلاثة الذين يواصلون التألق في البطولة.

سون هيونغ مين، نجم توتهام، ما يزال مفضًلا بالنسبة لخبراء موقع “هوسكورد”، عن مجمل أداءه في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويواصل التواجد في التشكيلة المثالية للبريميرليغ، حيث حصل على تقييم (7.4 من 10)، عن مجمل مشاركاته في الموسم الجاري.

وثانيًا، النجم الجزائري رياض محرز، هداف مانشستر سيتي للموسم الجاري بأربعة أهداف، هو الجناح الأيمن في تشكيلة البريميرليغ عن شهر تشرين الأول/نوفمبر الماضي، بحسب الموقع العالمي، حيث حصل منه على تقييم (8.2) عن مباريات الشهر الفائت للبطولة الإنجليزية.

والنجم المصري محمد صلاح، يواصل الإبهار في البريميرليغ، حيث صعد في الجولة الماضية إلى مركز الهداف، بالتقاسم مع مهاجم إيفرتون، دومنيك كالفيرت لوين، وسون هيونغ مين، وهذا الأخير كان قد دخل صدارة جدول ترتيب هدافي البطولة بـ11 هدف، بعد صلاح.

وسجل صلاح الهدف الأول في مواجهة ليفربول وتوتهام هوتسبيرز (1 – 2)، بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل سون الهدف الوحيد للسبيرز في المباراة.

وصلاح، هو الجناح الأيمن المتواجد في تشكيلة “هوسكورد” عن الجولة الفائتة، بحصوله على أعلى تقييم (8.2).

التشكيلة المثالية للجولة 13 من البريميرليغ:

حراسة المرمى: بوب (بيرنلي)

الدفاع: كوفال (وست هام)، ويبستر (برايتون)، تاركوفسكي (بيرنلي)، أليوسكي (ليدز يونايتد)

الوسط: صلاح (ليفربول)، غوندوغان ( مانشستر سيتي)، بودنسي (وولفرهامبتون)، راشفورد (مانشستر يونايتد)

الهجوم: ماكغولدريك (شيفيلد يونايتد)، فيرمينيو (ليفربول).