ليفربول وتوتنهام

تشكيلة مواجهة ليفربول وتوتنهام المتوقعة في قمة الدوري الإنجليزي

شارك موقع “هوسكورد” العالمي توقعاته لتشكيلتي ليفربول وتوتنهام عندما يلقيان الأربعاء المقبل (20:00 بتوقيت غرينيتش) على أرضية ملعب “أنفيلد” في ليفربول في قمة الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وتشهد لقاءات ليفربول وتوتنهام في السنوات الأخيرة منافسةً كبيرةً وإثارة منقطعة النظير، خاصةً بعد وصول الفريقين لنهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018/ 2019، والذي انتهى بتتويج الريدز بثنائية نظيفة.

ويدخل الفريقان اللقاء وهما على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، ويتقدم السبيرز بفارق الأهداف عن الريدز بعد ختام 12 جولة من المسابقة.

وتبدو كتيبة جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، على أتم الاستعداد لقمة “أنفيلد”، ولا تعاني من غيابات مؤثرة، اذا ما استثنينا امكانية استمرار غياب المهاجم الويلزي غاريث بيل.

على الطرف الآخر لا تبدو الصورة باهية بما يخص الإصابات، حيث عانى يورغن كلوب، مدرب الريدز، من العديد من الإصابات المؤثرة، خلال الجولات الأخيرة من المسابقة، أُضيف إليها مؤخرًا إصابة البرتغالي دييغو جوتا، والكاميروني جويل ماتيب.

وكانت غيابات الريدز السابقة تتمثل في إصابة جو غوميز وفيرجيل فان دايك في خط الدفاع، وتياغو ألكانتار وأوكسليد تشامبرلين وجيردان شاكيري وجيمس ملينر، في خط الوسط.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: روبيرتسون، فابينيو، هيندرسون، أرنولد

الوسط: جونز، فينالدوم، مينامينو

الهجوم: ماني، فيرمينو، صلاح

تشكيلة توتنهام المتوقعة:

حراسة المرمى: لوريوس

الدفاع: ألديرفاريلد، ديير، رودون

الوسط: دوهيرتي، سيسوكو، هويبيرغ، سيلسو، دايفيدز

الهجوم: كين، سون