بنزيما يواصل التألق

بنزيما يواصل التألق بقيادته الريـال إلى فوز على بلباو واعتلاء الصدارة

بنزيما يواصل التألق مع ريـال مديد، حيث سجل المهاجم الفرنسي المخضرم هدفين لفريقه أمام أتلتيك بلباو، مساء اليوم الثلاثاء، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للملكي (3 – 1)، في المباراة التي تم تقديم توقيتها، ضمن المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلى إستاد “ألفريدو دي ستيفانو” في مدريد، استغل الريـال النقص العددي في صفوف ضيفه بعد طرد راؤول غارسيا في الدقيقة 13، وانتزع فوزًا غاليًأ بالثلاثية على أتلتيك، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة، ويتقدم لمزاحمة ريـال سوسييداد وأتلتيكو مدريد في الصدارة، وإن تفوق سوسييداد وأتلتيكو بفارق الأهداف.

وأنهى الريـال الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله الألماني الدولي توني كروس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل أندير كابا هدف التعادل لبلباو في الدقيقة 52، قبل أن يحرز الفرنسي كريم بنزيما هدفي الفوز للريـال في الدقيقتين 74 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ليتجمد رصيد بلباو عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.

وبهذين الهدفين، بنزيما يواصل التألق، حيث سجل الفرنسي-الجزائري هدفي فوز الريـال على أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية من الليغا، (0 – 2)، يوم السبت الماضي، في ديربي العاصمة الإسبانية، لتكون الهزيمة الأولى للـ”روخي بلانكوس” في المسابقة الإسبانية هذا الموسم.