بغياب زياش

بغياب زياش وتألق سايس.. وولفرهامبتون يصدم تشيلسي في الوقت القاتل

بغياب زياش، خسر تشيلسي للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك أمام مضيفه وولفرهامبتون، بانتصار الأخير عليه بهدفين مقابل هدف، اليوم الثلاثاء، في افتتاح منافسات المرحلة الثالثة عشر من المسابقة.

وبهذه الخسارة، فرط تشيلسي، تحت قيادة مدربه فرانك لامباراد، بفرصة اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتجمد رصيد تشيلسي عند 22 نقطة، في المركز الخامس، بفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام وليفربول المتصدرين، بينما رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 20 نقطة ،ليصعد إلى المركز التاسع.

وسجل النجم الفرنسي أوليفيه جيرو هدف التقدم لتشيلسي، بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، بتسديدة خاطفة ذكية، إثر تمريرة عرضية من زميله بين شيلويل.

وفي الوقت الذي انطلق فيه لاعبو ولفرهامبتون نحو نصف ملعب تشيلسي بحثًا عن التعادل، أدرك دانيال بودينسي التعادل لوولفرهامبتون، في الدقيقة 66، من تسديدة رائعة، بعد أن تلاعب بدفاع “البلوز”، مراوغًا لاعبين، ليسكن الكرة في شباك الفريق الضيف.

وفي الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، خطف بيدرو نيتو ، الذي تألق في المباراة بشكل لافت، هدف الفوز لوولفرهامبتون.

وشارك النجم المغربي، “صخرة الدفاع”، رومان غانم سايس مع وولفرهامبتون، في كامل المباراة، وقدم أداءا جيدًا في مركزه.

وغاب النجم المغربي حكيم زياش عن المباراة، بسبب الإصابة، و بغياب زياش، تلقى تشيلسي الهزيمة الثانية على التوالي، حيث كان قد خسر أمام إيفرتون في الجولة الماضية من البريميرليغ.