ديربي مانشستر

روي كين: أشعر بإحباط شديد بسبب الأحضان بين لاعبي ديربي مانشستر

علق روي كين، قائد مانشستر يونايتد السابق، على مباراة ديربي مانشستر التي لعبت مساء يوم أمس السبت، وانتهت بتعادل سلبي، بقوله إنه يشعر بإحباط  شديد بسبب الأحضان والمحادثات الودية بين لاعبي الفريقين عقب المباراة.

ومع غياب المشجعين عن ملعب “أولد ترافورد” بسبب قيود كوفيد-19، لم يتوفر الحماس المعتاد في مباريات ديربي مانشستر، واكتفى كل فريق بحصد نقطة واحدة بعد أن ألغى حكم الفيديو المساعد ركلة جزاء ليونايتد.

وقال كين، الذي كان بمثابة القلب النابض في العديد من مباريات قمة مانشستر خلال 12 عامًا في النادي، لشبكة “سكاي سبورتس“: “المباراة كانت فقيرة حقًا، بالنظر إلى الفريقين، كان عليهما إظهار الرغبة في الفوز بالمباراة”.

وأضاف: “تابعنا إنذارين في القمة، لم يسبق لي أن شاهدت مثل هذه الأحضان والمحادثات الودية عقب المباراة. أنا لا أصدق ذلك وأشعر بإحباط شديد”.

وتابع: “بعد النهاية، كانت الأجهزة الفنية تبتسم وتحتضن بعضها ويتبادل اللاعبون الأحاديث، عليكم دخول النفق، أنا لا أتفهم ذلك.. يرغب الجميع في الظهور في صورة الأصدقاء”.

واشتهر كين (49 عاماً) بتدخلاته العنيفة، وسبق له عرقلة أولف إينجه هالاند، لاعب سيتي، في قمة مانشستر 2001، وتسبب في إنهاء مسيرته.

(رويترز – فخر العرب)