سعيد بن رحمة

سعيد بن رحمة يثير الإعجاب في أول ظهور له كأساسي مع وست هام (فيديو)

أثار النجم الجزائري سعيد بن رحمة إعجاب جماهير وست هام، وذلك في أول ظهور له كأساسي مع الفريق، خلال مواجهة اليوم الجمعة أمام مضيفه ليدز يونايتد، والتي انتهت بفوز “المطارق” بهدفين مقابل هدف.

وفي مقال نشره الموقع الرسمي لوست هام، تحت عنوان: “بالتأكيد الظهور الأول لبن رحمة أثار إعجاب الجماهير”، تم وضع عدة أمثلة لمنشورات الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تشيد بأداء النجم الجزائري.

وكتب نادي الـ”هامرز“، بالمقال، أنه “طالما بذل اللاعب الجزائري مستواه المعهود وواصل العمل الجاد، فلا يوجد سبب يمنعه من الاستمرار في أن يصبح أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وتداول الجماهير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطةً مهاريةً مميزةً لبن رحمة في المباراة، وهي صورة طبق الأصل للحركة الشهيرة لأسطورة كرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان.

وشارك الدولي الجزائري سعيد بن رحمة في فوز فريقه وست هام المثير على حساب مضيفه ليدز يونايتد (2 – 1) اليوم الجمعة، في افتتاحية الجولة 12 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وتقدم أصحاب الأرض عن طريق ماتياس كليخ من ركلة جزاء، في الدقيقة 6، ليرد الضيوف ويست هام بهدفين، عن طريق توماس تسوشيك في الدقيقة 25، وأنخيلو أوغبونا في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

وشارك بن رحمة رفقة وست هام منذ بداية اللقاء، للمرة الأولى هذا الموسم، وقدم أدءا جيدًا، وسجل محاولات كثيرة على مرمى ليدز، بالتسديدات والتمريرات، دون أن يحالفه الحظ في تدوين اسمه في سجل هدافي اللقاء.

وغادر بن رحمة المباراة في الدقيقة 84، ليحل بدلًا عنه زميله مارك نوبل.

وبهذا الفوز، رفع وست هام رصيده للنقطة 20 في المركز الخامس، مؤقتًا، وتجمد رصيد ليدز عند النقطة 14 في المركز 14.