محمد النني

محمد النني يفتتح سجل أهدافه هذا الموسم ويقود أرسنال لاكتساح دوندالك

قاد الدولي المصري محمد النني فريقه أرسنال لاكتساح دوندالك الإيرلندي برباعية لهدفين اليوم الخميس في ختام دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وأنهى أرسنال مشواره بالدور الأول من مسابقة الدوري الأوروبي، بالعلامة الكاملة، محققًا الفوز في المباريات الست من المرحلة، ليضمن صدارة مجموعته في البطولة.

سجل أهداف أرسنال، إيدي نكيتياه (12) ومحمد النني (18) وجو ويلوك (67) وفولارين بالوجون (80)، فيما أحرز جوردان فلوريس (22) وشين هواري (85) هدفي دوندالك.

ورفع أرسنال رصيده إلى 18 نقطة من 6 مباريات، وهو الذي ضمن تأهله إلى الدور الثاني قبل أسبوعين، فيما بقي رصيد دوندالك خاليًا مع النقاط.

وأحرز النني الهدف بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الزاوية الصعبة لحارس فريق دوندالك.

ويعد هدف النني في مرمى الفريق الإيرلندي الأول له رفقة الغانارز للموسم الجاري 2020 – 2021 في جميع المسابقات.

ولعب محمد النني خلال الموسم الفائت في صفوف نادي بشكتاش التركي على سبيل الإعارة، قبل أن يعود هذا الموسم لفريقه الإنجليزي، ويحجز مكانةً مميزةً في كتيبة المدرب ميكيل أرتيتا.

ولحساب المجموعة ذاتها، تأهل فريق مولده النرويجي إلى دور الـ32 بعد تعادله مع رابيد فيينا النمساوي (2 – 2).

وتقدم مولده عن طريق ماجنوس إيركم، قبل أن يسجل مارسيل ريتسماير هدف التعادل لرابيد فيينا في الدقيقة 43.

وفي الدقيقة 46 عاد ماجنوس إيركم ليسجل هدفًا ثانيًا لمولده، لكن مليح إبراهيموجلو سجل هدف التعادل لرابيد فيينا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الثاني.

ورفع مولده رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن رابيد فيينا، ليقتنص بطاقة العبور لدور الـ32 من المسابقة.

(وكالات – فخر العرب)