حكيم زياش

لامبارد يكشف عن مدة غياب حكيم زياش عن الملاعب

أكد المدير الفني لفريق تشيلسي فرانك لامبارد أن نجم الفريق المغربي حكيم زياش لن يكون متاحًا في مواجهة إيفرتون القادمة، يوم السبت المقبل، لحساب الجولة 12 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وكان حكيم زياش قد تعرض للإصابة في مواجهة الجولة الفائتة من المسابقة، أمام ليدز يونايتد، وخرج في الدقيقة 30 من عمر اللقاء الذي انتهى لصالح البلوز بثلاثية لهدف.

وخلال مؤتمر صحفي عقده لامبارد تقديمًا لمواجهة الفريق الهامة أمام إيفرتون، أكد أن زياش، وزميله في الفريق، كالوم هودسون أودي، لكن يكونا متاحين لمدة أسبوعين على أقل تقدير.

وتحدث لامبارد عن مدرب الفريق المنافس، كارلو أنشيلوتي، وقال: “تأثرت بشخصيته كثيرًا كلاعب وإنسان. يتصدر صفوة المدربين الذين عملت معهم. حقق نجاحًا كبيرًا في عدة أندية. إنه مدرب عظيم ويتمتع بشخصية رائعة وأتطلع لمقابلته”.

وأضاف لامبارد الذي صعد فريقه أيضًا إلى ثمن نهائي دوري الأبطال: “الدوري الممتاز لا يرحم وتأثر إيفرتون كثيرًا بالإصابات. لا يغير مركز إيفرتون من أفكاري بشأن طريقة مواجهتهم”.

وتابع: “أنا سعيد جدًا بما حققناه، لكن المشوار ما يزال طويلًاـ الكلمات ليست مهمة في هذه المرحلة.. كان من المهم حسم صدارة مجموعتنا في دوري أبطال أوروبا وبعدها التوقف عن التفكير في المسابقة القارية حتى العام الجديد. تظهر مبارياتنا الأربع المقبلة التحديات التي نواجهها في البطولة، ويتعين علينا التركيز”.

اقرأ أيضًا:

محمد صلاح على رأس التشكيلة المثالية لجولة البريميرليغ

محمد النني يفتتح سجل أهدافه هذا الموسم ويقود أرسنال لاكتساح دوندالك

رياض محرز يناهض العنصرية بعد حادثة لقاء سان جيرمان وباشاك شهير