مانشستر

التشكيلة المتوقعة لمواجهة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

شارك موقع “هوسكورد” توقعاته لتشكيلتي مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي عندما يلتقيان على أرضية ملعب “أولد ترافورد” السبت المقبل (17:30 بتوقيت غرينيتش) في قمة الجولة 12 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

يدخل أصحاب الأرض اليونايتد هذا اللقاء بمعنويات منخفضة بعد توديعهم بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء، مبكرًا من دور المجموعات، وانتقالهم للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي اعتبارًا من الدور القادم.

وخسر مانشستر يونايتد أمام مضيفه لايبزيغ الألماني بثلاثية لهدفين، وهي الهزيمة التي كانت كفيلة بالإطاحة بفريق الشياطين الحمر خارج حسابات أقوى البطولات الأوروبية.

وبعيدًا عن حالة الفريق المعنوية، تبدو كتيبة أولي غونار سولشاير، مكتملةً، ولا تعاني من الغيابات المؤثرة، اذا ما استثنينا إمكانية غياب المهاجم الأورغوياني، إدينسون كافاني، بسبب معاناته من إصابة طفيفة.

على الطرف الآخر من المدينة، يعيش مانشستر سيتي أجواءا مثاليةً بعد تحقيق الفريق 3 انتصارات من آخر 4 لقاءات خاضها سماوي المدينة في دوري الأبطال والدوري الإنجليزي الممتاز.

وتبدو كتيبة المدرب الإسباني الكبير، بيب غوارديولا، قد وصلت للتركيبة المثالية التي تضمن الانسجام داخل صفوف الفريق، وهو الأمر الذي سيعود بتحقيق نتائج مرضية بعد بداية متخبطة في البطولة المحلية.

ويعوَل غوارديولا في مواجهة اليونايتد بعد غدٍ السبت، على نجمي الفريق، البلجيكي كيفن دي بروين، والجزائري رياض محرز، بعد تقديمهما لمستويات كبيرة خلال المباريات الأخيرة لفريق السيتي.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:

حراسة المرمى: دي خيا

الدفاع: تيليس، ماغواير، ليندلوف، وان بيساكا

الوسط: فريد، مكتوميناي، راشفورد، فيرنانديز، ماتا

الهجوم: غرينوود

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

حراسة المرمى: إديرسون

الدفاع: ووكر، ستونز، دياز، كانسيلو

الوسط: رودريغو، غوندوغان، محرز، دي بروين، سترلينغ

الهجوم: جيسوس.

اقرأ أيضًا:

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام فولهام