تشكيلة ليفربول

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام فولهام

شارك موقع “هوسكورد” توقعاته لتشكيلة ليفربول عندما يحل ضيفًا على فولهام الأحد المقبل (16:30 بتوقيت غرينيتش) لحساب الجولة 12 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وكان الريدز قد حققوا فوزًا كبيرًا في الجولة 11 من المسابقة، وجاء على حساب وولفرهامبتون برباعية نظيفة، وقدموا أداءا رائعًا على المستويين الهجومي والدفاعي.

وعمد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، لاراحة بعض من عناصر الفريق عندما حل ضيفًا على مييتلاند الدنماركي، في ختام مبارياته في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان الريدز قد ضمنوا صدارة مجموعتهم في دوري الأبطال، منذ ختام الجولة الخامسة، وتعادلوا في اللقاء الأخير أمام الفريق الدنماركي، بهدف لمثله، يوم الأربعاء.

وتعاني كتيبة كلوب من عدة غيابات مؤثرة، والتي تتمثل في غياب حارس الفريق الأول أليسون بيكر، وجو غوميز وفيرجيل فان دايك في خط الدفاع، وتياغو ألكانتار وأوكسليد تشامبرلين وجيردان شاكيري وجيمس ملينر، في خط الوسط.

ويحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 24 نقطة، بفارق الأهداف عن المتصدر الحالي توتنهام، بينما يقبع فولهام في المركز الـ17 برصيد 7 نقاط.

ومن غير المنتظر أن تُشكل مواجهة فولهام، لرفقاء النجم المصري محمد صلاح، أية صعوبات في اقتناص الفوز، والعودة بالنقاط الثلاث، وتعزيز تواجدهم في المركز الثاني في المسابقة، على أقل تقدير.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

حراسة المرمى: كيلهير

الدفاع: أرنولد، ماتيب، فابينيو، روبيرتسون

الوسط: هيندرسون،فينالدوم، جونز

الهجوم: صلاح، فيرمينو، ماني.

اقرأ أيضًا:

التشكيلة المتوقعة لمواجهة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

محمد صلاح على رأس التشكيلة المثالية لجولة البريميرليغ

محمد صلاح يتفوق على أساطير ليفربول عبر التاريخ من خلال إحصائية مهمة

محمد صلاح لا يتوقف عن تحقيق الأرقام.. تعرف على آخرها