لامبارد

لامبارد يحدد طبيعة إصابة حكيم زياش

حدد فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي طبيعة إصابة نجم الفريق المغربي حكيم زياش التي تعرض لها خلال لقاء ليدز يونايتد أمس السبت.

وخرج زياش مصابًا في لقاء فريقه تشيلسي أمام ليدز يونايتد، يوم السبت، لحساب الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانى زياش من ما بدى أنه شد عضلي على مستوى الفخذ، أصابه بعد مساهمته في هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 29 من عمر اللقاء، بتقديمه تمريرة مفتاحية لزميله ريس جيمس، أرسلها الأخير لأوليفر جيرو، الذي أسكنها في الشباك.

وكشف لامبارد عقب المباراة أن زياش عانى من آلام على مستوى الركبة، نتيجة الإجهاد.

وفي تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، قال لامبارد: “إنها أوتار الركبة، لقد شعر بها.. علينا أن نرى ما سيحدث في الأيام القليلة المقبلة”.

ونجح البلوز تشيلسي برغم خسارة جهود زياش لمعظم دقائق اللقاء، في تجاوز ليدز، وحققوا الفوز بثلاثية لهدف على أرضية ملعب “ستامفورد بريدج”.

وشهد اللقاء حضورًا جماهيريًا يبلغ 2000 مشجع، ليكون اللقاء الثاني من نوعه بحضور مشجعين بعد مباراة وست هام ومانشستر يونايتد.

وقفز البلوز لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا برصيد 22 نقطة، بانتظار لقائي توتنهام أمام أرسنال، وليفربول أمام وولفرهامبتون، اليوم الأحد.