محمد صلاح

محمد صلاح يتألق مع ليفربول أمام وولفرهامبتون.. كيف تفاعل الجمهور والمحللون

تفاعل الجمهور والمحللون مع أداء محمد صلاح الكبير مع فريقه ليفربول أمام وولفرهامبتون مساء اليوم الأحد لحساب الجولة الـ11 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وحقق الريدز فوزًا كبيرًا على الذئاب برباعية نظيفة، سجل صلاح منها الهدف الأول، وقدم التمريرة الحاسمة، أسيست لزميله، المدافع جويل ماتيب، في كرة الهدف الثالث.

وعقب تسجيل صلاح لهدف ليفربول الأول، تغنت جماهير “أنفيلد” التي بلغ عددها 2000 مشجع، بأغنية الملك المصري “ذا إيجيبشن كينغ” الشهيرة، الخاصة بالنجم المصري محمد صلاح.

وعلق أحد المشجعين العرب: “اشتقنا لأغنية الملك المصري، واليوم غناها جمهور ليفربول في الملعب، رائعة!”.

وأضاف آخر: “فرحت جدًا بغناء الجماهير له بين الشوطين، نفخر بك دائمًا”.

وكتب مشجع: “هداف الدوري إن شاء الله”.

وطرح حساب ليفربول على موقع “تويتر” تصويتًا لمتابعيه حول “رجل المباراة”، ورشح محمد صلاح، إلى جانب جورجينيو فينالدوم وجوردان هيندروسون وأندي روبيرتسون.

وأثناء تعليقه على اللقاء، لحساب قنوات “بي إن سبورت”، قال المعلق المصري أحمد الطيب أن محمد صلاح بات ولسنوات متواصلة، أحد أفضل خمسة لاعبين في العالم، وذلك رغم تواجد أسماء عملاقة على ساحة كرة القدم.

وأشاد محللا “الاستديو” الخاص بالقناة القطرية حاتم الطابلسي وطارق الجلاهمة بما قدمه صلاح في اللقاء أمام الوولفز، وأثنيا بشكل خاص على طريقة تعامله مع كرة الهدف الأول، الذي أحرزه لصالح للريدز.

ومنح موقع “هوسكورد” المختص بإحصاءات كرة القدم “الملك المصري” لقب رجل المباراة، الذي منحه أعلى تقييم في المواجهة (8.6 من 10).