ياسين بونو

ياسين بونو يهدي ريـال مدريد الفوز على إشبيلية

أهدى حارس مرمى إشبيلية، المغربي ياسين بونو، ضيفه ريـال مدريد الفوز (1 – 0)، اليوم السبت، بتسجيله هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه، في المباراة التي جرت ضمن منافسات المرحلة الثانية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبهذا الفوز، نجح مدرب الريـال، زين الدين زيدان، في التخلص من الضغوط الهائلة الواقعة عليه، بعد الخساراة أمام شاختار دونيتسك (0 – 2)، في الجولة الماضية من دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف ريـال مدريد الوحيد في المباراة، في الدقيقة 56، عن طريق ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية، بالخطأ في شباكه، حيث اصطدمت به كرة لمسها فينيسيوس جونيور، قبل أن تسكن الشباك.

وشارك مع إشبيلية في مباراة اليوم ثلاثة لاعبين مغاربة، فعدا بونو، شارك مواطناه، يوسف النصيري، وأسامة إدريسي، كبديلين في الدقيقتين 64 و80، على التوالي، إلا أن جميعهم لم يظهروا في المستوى المطلوب، وهذا ما تؤكده تقييمات موقع “هوسكورد” العالمي.

ورفع ريـال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 20 نقطة، وصعد إلى المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني، بفارق أربع نقاط خلف المتصدر ريـال سوسييداد وثلاث نقاط خلف أتلتيكو مدريد، انتظارًا لنتائج باقي مباريات المرحلة، بينما تجمد رصيد أشبيلية عند 16 نقطة، في المركز الخامس.

ويعد انتصار اليوم، هو الأول لريـال مدريد في الدوري، بعد هزيمتين وتعادل واحد خلال آخر ثلاث مباريات له في المسابقة.

 

المحترفون العرب في إسبانيا