محرز

محرز يتألق مجددًا.. مانشستر سيتي يتغلب على فولهام

بمشاركة النجم الجزائري رياض محرز، تغلب مانشستر سيتي على فولهام بثنائية نظيفة اليوم السبت لحساب الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب “الاتحاد” في مانشستر.

افتتح أهداف السيتي رحيم سترلينغ بعد تمريرة متقنة من كيفن دي بروين في الدقيقة الخامسة، وسجل الهدف الثاني النجم البلجيكي من ركلة جزاء تحصل عليها سترلينغ في الدقيقة 26.

وسيطر لاعبو السيتي على الملعب طولًا وعرضًا طوال دقائق المباراة، وسط توهان ومردود ضعيف من طرف الضيوف، وأضاع عناصر الفريق السماوي الكثير من الفرص كانت كفيلةً بتحقيق نتيجة تاريخية.

وحقق السيتي فوزه الثاني تواليًا للمرة الأولى هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحقق خمس انتصارات مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمتين.

وشارك النجم الجزائري رياض محرز في كامل دقائق اللقاء، وقدم العديد من الهدايا لزملائه، أبرزها تمريرة إبداعية نحو سترلينغ، أضاعها النجم الإنجليزي، وأخرى لدي بروين لم ينجح في إسكانها في الشباك.

ومنح موقع “هوسكورد” المختص بأرقام وإحصائيات كرة القدم، تقييم (7.8) لمحرز عن أداءه خلال اللقاء، بينما منح أعلى تقييم للبلجيكي كيفن دي بروين، وبلغ (8.9).

وعلقت صفحة مانشستر سيتي على “تويتر”، على أداء محرز، بالقول: “عرض رائع جديد من محارب الصحراء.. رياض محرز قدم كل شيء اليوم، لكن لم تُترجم تمريراته الساحرة لأهداف!”.

وبهذا الفوز قفز مانشستر سيتي نحو المركز الرابع مؤقتًا ورفع رصيده لـ18 نقطة، على بعد 3 نقاط عن المتصدر توتنهام، ويمتلك في جعبته مباراةً منقوصةً.

وتجمد رصيد فولهام عند النقطة 7 في المركز الـ17.

ويلتقي في وقت لاحق من اليوم السبت، وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد، في اللقاء الأول بحضور الجمهور في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ بداية الحظر الذي تسبب به انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي مباراة كبيرة أخرى، اليوم، يستضيف تشيلسي نظيره ليدز يونايتد، على أرضية ملعب “سامفورد بريدج” في لندن.

 

المحترفون العرب في إنجلترا