سعيد بن رحمة

سعيد بن رحمة يشارك في خسارة فريقه وست هام أمام مانشستر يونايتد

شارك اللاعب الجزائري سعيد بن رحمة في مباراة فريقه وست هام أمام مانشستر يونايتد، والتي حقق فيها الأخير عودةً كبيرةً، بعد تأخره بهدف، وانتزع الفوز بثلاثية لهدف اليوم السبت لحساب الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وفي شوط أول سيء لليونايتد، سيطر عناصر وست هام على مجرياته، ونجحوا في تحقيق التقدم بهدف وحيد عن طريق توماس سوتشيك في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني، مالت الكفة لصالح مانشستر يونايتد مع دخول برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد، ونجحوا في تحقيق التعادل عن طريق بول بوغبا في الدقيقة 65.

ولم يكتفي الشياطين الحمر بالتعادل، وحققوا الفوز بإضافة هدفين عن طريق ماسون غرينوود في الدقيقة 68، وماركوس راشفورد في الدقيقة 78.

وشارك من طرف وست هام، النجم الجزائري سعيد بن رحمة اعتبارًا من الدقيقة 75، والذي أقلق دفاعات اليونايتد وقاد عدة طلعات هجومية خطيرة.

وبهذا الفوز، عزز مانشستر يونايتد رصيده من النقاط ووصل للنقطة 19، واحتل المركز الرابع، وتجمد رصيد وست هام عند النقطة 17، في المركز السابع.

يذكر أن اللقاء شهد حضور جماهيري بلغ 2000 شخص، لتكون المباراة الأولى بحضور مشجعين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بدء الحجر الصحي الخاص بفيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن سعيد بن رحمة كان قد قاد فريقه وست هام يونايتد للفوز على ضيفه أستون فيلا (1 – 2) في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، حيث كان هو من قدم تمريرةً حاسمةً في هدف الفوز الثاني، حين كانت النتيجة تشير غلى التعادل الإيجابي.

اقرأ أيضًا:

محرز يتألق مجددًا.. مانشستر سيتي يتغلب على فولهام