أشرف حكيمي

أشرف حكيمي رجل مباراة فوز إنتر ميلان على بولونيا

قاد النجم المغربي أشرف حكيمي فريقه إنتر ميلان للفوز على ضيفه بولونيا (1 – 3) اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليصعد الإنتر إلى المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة.

وتقدم ميلان بهدفين، في الدقيقتين 16 و45، عن طريق روميلو لوكاكو وأشرف حكيمي، وذلل بولونيا الفارق عن طريق إيمانويل فيجنتانو، في الدقيقة 67.

وفرض حكيمي كلمته في المباراة، بتسجيله الهدف الثالث لفريقه والثاني له، في الدقيقة 70، ليحسم بذلك الفوز المهم للفريق الأزرق والأسود.

وغادر النجم المغربي المباراة بعد هدفه الثاني مباشرةً، بانتظار مشاركته المهمة في المباراة القادمة -الجولة الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا-أمام شاختار دونيتسك، والتي ستكون مصيريةً لفريقه من أجل الصعود إلى دور خروج المغلوب.

جدير بالذكر أن لاعب منتخب “أسود الأطلس” حصل على لقب “رجل المباراة، بحصوله على أعلى تقييم من موقع “هوسكورد” في المباراة (8.5 من 10).

النجم المغربي شارك في عشر مباريات في موسمه الأول بالدوري الإيطالي مع الإنتر، وعدا عن الهدفين الأولين اللذين سجلهما اليوم، صنع هدفين آخرين لفريقه.

وبهذا الفوز، صعد الإنتر إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 21 نقطة، في حين تراجع بولونيا إلى المركز 10، برصيد عشر نقاط.

 

المحترفون العرب في إيطاليا