نجمان عربيان على رأس تشكيلة الشهر المثالية للدوري الالماني

اختار موقع “هوسكورد” العالمي نجمين عربيين ليتواجدا في تشكيلة الشهر المثالية للدوري الألماني عن تشرين الثاني/ نوفمبر الفائت.

وفي تشكيلته المثالية التي أعلن عنها اليوم الجمعة، اختار موقع “هوسكورد” النجم التونسي إلياس سخيري، لاعب كولن، والنجم المغربي أيمن برقوق، لاعب فريق إنتراخت فرانكفورت.

وقدم سخيري مستويات مذهلة خلال الشهر الفائت، وساهم في ابتعاد فريقه كولن عن مناطق الهبوط، بعد تسجيله هدفين في فوز فريقه على بروسيا دورتموند.

ويمتلك إلياس سخيري 3 أهداف في بطولة الدوري الألماني حتى الآن، ومنح موقع “هوسكورد” للنجم التونسي تقييم 8.2 ليكون صاحب ثاني أعلى تقييم بين لاعبي الـ”بوندسليغا”.

ويتفوق على سخيري في قائمة اللاعبين الأعلى تقييمًا عن الشهر الفائت، لاعب بروسيا دوتموند، البرازيلي رافاييل غيريرو، والذي منحه الموقع المختص بأرقام وإحصائيات كرة القدم تقييم 8.5 من 10.

وساهم متوسط ميدان إنتراخت فرانكفورت أيمن برقوق في تحقيق فريقه نتائج مرضية أمنت له احتلال المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الألماني، بتقديمه تمريرتين حاسمتين، وتسجيله لهدف وحيد.

ومنح الموقع للنجم المغربي أيمن برقوق تقييمًا مرتفعًا بلغ 8.1 من 10 عن مجمل أداءه خلال مباريات الشهر الفائت.

تشكيلة الشهر المثالية للـ”بوندسليغا”:

حراسة المرمى: كاستيلس (فولفسبورغ)

الدفاع: غيريرو (بروسيا دورتموند)، هينتيريغير (إنتراخت فرانكفورت)، جان (بروسيا دورتموند)، باكو (فولفسبورغ)

الوسط: كونها (هيرتا برلين)، برقوق (إنتراخت فرانكفورت)، سخيري (كولن)، كومان (بايرن ميونخ)

الهجوم: ماتيتا (ماينز)، كروسي (يونيون برلين).

ويتصدر حامل اللقب بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 22 نقطة بعد ختام 9 جولات من المسابقة، يلاحقه لايبزيغ برصيد 20 نقطة، ويأتي خلفهما باير ليفر كوزن، وبروسيا دورتموند برصيد 19 نقطة.