هدف

“هدف ماجر” ينافس على جائزة الأجمل في جولة الشامبيونزليغ

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هدف الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان نجم برشلونة للتنافس على جائزة الأجمل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

وشبه العديد من المتابعين الهدف الذي سجله غريزمان، أمس الأربعاء، في مرمى فرينكفاروزي، بهدف النجم الجزائري السابق رابح ماجر الشهير، والذي أحرزه بالكعب لصالح بورتو أمام بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1987.

الأهداف الأربعة المرشحة:

الدنماركي ألكسندر شولز، مدافع ميتييلاند، في شباك أتالانتا.

الغيني محمد ماضي كمارا، لاعب وسط أولمبياكوس، في شباك مارسيليا.

التركي عرفان كان قهوجي (ركلة حرة)، مهاجم إسطنبول باشاك شهير، في شباك لايبزيج.

الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة، في شباك فرينكفاروزي.

وفي المباريات الأخيرة، تحسن أداء المهاجم الفرنسي غريزمان مع برشلونة بشكل ملحوظ في المباريات الأخيرة، ونجح في هز الشباك خلال الفوز (3 – صفر) على فرنسفاروش المجري (هنغاريا) في دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء، لكن مدربه رونالد كومان سخر من هذه الطفرة المفاجئة.

وعبّر غريزمان عن بعض الأشياء التي تزعجه خلال فترته مع النادي “الكتالوني” في مقابلة مثيرة للجدل مع خورخي فالدانو نجم فريق ريال مدريد السابق، لكن مستواه تحسن بعد المقابلة كما لو أنه تخلص من المشاعر السلبية بداخله.

وقال كومان مازحاً بشأن غريزمان بعد تألقه بأمسية الأربعاء “أعتقد أن فالدانو يجب أن يأتي إلينا كل أسبوع. مشكلة غريزمان كانت متعلقة بالثقة، كان يجتهد دائماً وتنقصه فقط الدقة، أتمنى أن تستمر هذه الفاعلية”.

وهز بطل العالم مع فرنسا الشباك في آخر انتصارين في دوري الأبطال أمام فرنسفاروش المجري ودينامو كييف الأوكراني، وفي آخر جولة بالدوري الإسباني أمام أوساسونا.