محمد صلاح: لا أهتم بالانتقادات وسعيد بما يقدمه جوتا

قلل الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول من أهمية الانتقادات التي يتعرض لها في الآونة الأخيرة المتعلقة بادعائه السقوط للحصول على ركلات جزاء أو مخالفات خطيرة.

وفي تصريحات لصحيفة “ميرور“، اليوم الثلاثاء، قال محمد صلاح: “بعض الناس سيتذمرون دائمًا، سيقولون إنه جيد في هذا الأمر، لكنه ليس جيدًا في أمر آخر”.

وتابع صلاح: “الأهداف والتمريرات الحاسمة، أمر بشعور جيد حيالها، ورغم أن الأمر بات أصعب قليلاً، فإنها مهمتنا، ويجب الذهاب إلى الملعب من أجل الأداء، الفوز بالجوائز الفردية كان مهمًا، لكني أقول دائما أن البريميرليغ والتشامبيونزليغ والألقاب الجماعية تأتي في المقام الأول”.

وأكد النجم المصري محمد صلاح: “طموحي يتمثل في الفوز بهما معًا، فزنا بلقب دوري الأبطال لوحده، وفي الموسم التالي فرنا بلقب الدوري، طموحي الآن الفوز بهما في الموسم نفسه”.

وتحدَّث صلاح عن وضع الفريق حاليًا بقوله: “لم أتوقع تسجيل هذا الكم من الأهداف، واللعب دون الجمهور أمر جنوني، أعتقد أن المشجعين يحدثون فرقًا هائلاً، الجماهير تمنح المباريات أجواء مختلفة ودافعًا مختلفًا، وهذا هو السبب وراء وجود نتائج جنونية في الآونة الأخيرة”.

وأضاف صلاح: “هناك أيضًا بعض الضغوط علينا؛ لأن فيرجيل (فان دايك) كان يلعب في كل مباراة خلال السنوات القليلة الماضية، لكنه الآن مصاب، وفي الوقت ذاته فإنه على اللاعبين الآخرين الأداء بشكل جيد، أعتقد أن اللاعبين الشبان أدوا جيدًا”.

ولا يعتبر محمد صلاح أن المهاجم البرتغالي الجديد في صفوف الريدز، ديوجو جوتا، يشكل تهديدًا على مكانة المهاجمين الآخرين، بعد تسجيله 8 أهداف في 12 مباراة منذ قدومه من وولفرهامبتون.

وفي هذا الصدد قال صلاح: “نحن سعداء به، كزملاء نحاول دفع بعضنا البعض كل يوم خلال التمارين، وعندما ترى لاعبًا جديدًا يسجل الأهداف تشعر بالسعادة أيضًا له، لأنك تشعر بأنه سيساعد فريقك ويجعل الأمور أسهل بالنسبة إلينا في الأمام”.

وأكمل صلاح: “نأمل أن يتكرر الأمر كثيرًا، تسجيل بعض الأهداف طريقة جيدة بالنسبة إليه لتحقيق انطلاقة جيدة مع بعض الثقة، أن تحظى بشخص آخر يمكنه تسجيل الأهدااف خيار رائع بالنسبة لنا، الآن مع ديوجو يمكننا أن نلعب نحن الأربعة معًا (مع فيرمينو، وماني)، أو يمكننا التمسك بمشاركة 3 مهاجمين”.

اقرأ أيضًا:

الدوري الإنجليزي.. صراع الهدافين يشتغل بين عدد كبير من النجوم