مانشستر سيتي يقدم عرضًا ضخمًا لضم ليونيل ميسي

يستهدف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك من خلال تقديم عرض ضخم من أجل التعاقد معه لمدة 10 سنوات قادمًا من صفوف برشلونة.

وذكرت صحيفة “ذه تايمز” البريطانية أن عرض مانشستر سيتي لضم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي يتضمن عقدًا يمتد لمدة 10 سنوات، على أن تكون المرحلة الأولى هي اللعب مع النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز، يختار بعدها النجم الملقب بالبرغوث، فريقًا ضمن إحدى الأندية الـ 8 التي تمتلكها “مجموعة سيتي لكرة القدم” والمنتشرة في مختلف أنحاء العالم، للاستمرار معه إلى نهاية مسيرته.

وقالت الصحيفة أن العرض المقدم لأسطورة برشلونة ليونيل ميسي، يتضمن تولي النجم الأرجنتيني منصب سفير عالمي لمجموعة “سيتي لكرة القدم” حول العالم بعد اعتزاله.

وحاول ليونيل ميسي مغادرة النادي الكتالوني خلال موسم الانتقالات الصيفية الفائت، لكن إدارة الفريق السابقة بقيادة بارتيمو، عقدت الموقف مع تبقي عام كامل على عقده رفقة الفريق.

يذكر أن مجموعة “سيتي لكرة القدم” المالكة لفريق مانشستر سيتي الذي يستهدف ضم ليونيل ميسي، و8 أندية أخرى حول العالم، تأسست في عام 2013، وهي تابعة لمجموعة أبوظبي المتحدة للتنمية والاستثمار، المملوكة للشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

سوق الانتقالات