بمشاركة حكيمي وبن ناصر.. قطبا ميلان يتجاوزان تورينو ونابولي بفضل لوكاكو وإبراهيموفيتش

قلب إنتر تأخره (0 – 2) أمام ضيفه تورينو إلى فوز كبير (4 – 2) في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي ليستعيد الكثير من الثقة قبل لقائه المرتقب مع ضيفه ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء القادم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم تورينو بهدفين حملا توقيع سيموني زازا وكريستيان إنسالدي في الدقيقتين الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول و62 من ركلة جزاء.

وانتفض إنتر في الوقت المناسب، بعدما أضاف أليكسيس سانشيز وروميلو لوكاكو هدفين في الدقيقتين 64 و67، وعاد لوكاكو لهز الشباك من جديد بتسديله الهدف الثالث لإنتر في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، قبل أن يحرز لاوتارو مارتينيز الهدف الرابع في الدقيقة 90.

وشارك الدولي المغربي أشرف حكيمي من طرف إنتر، وقدم مباراة متوسطة، تحصل خلالها على ركلة الجزاء التي سجلها لوكاكو.

وبهذا الفوز، صعد الإنتر إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 20 نقطة، في حين تراجع تورينو إلى المركز 18، برصيد خمسة نقاط.

وفي مباراة بنفس الجولة من البطولة، مساء اليوم الأحد، قاد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش فريقه ميلان للفوز على ضيفه نابولي (1 – 2).

وسجل إبراهيموفيتش الهدفين الأول والثاني لميلان، في الدقيقتين 20 و54، قبل أن يسجل نابولي هدفه الوحيد، عن طريق دريس مارتينيز، في الدقيقة 63، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، سجل لاعب ميلان، جونز بيتر هوغا، الهدف الثالث.

وبهذين الهدفين، انفرد إبراهيموفيتش بصدارة قائمة هدافي الدوري الإيطالي للموسم الجاري، برصيد 10 أهداف، بفارق هدفين عن كرستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس.

وشارك النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، متوسط ميدان ميلان، في كامل وقت المباراة، وقدم أداء جيدًا، ومنحه موقع “هو سكورد” العالمي تقييمًا جيدًا (7.7 من 10).

وبهذا الفوز استعاد ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 20 نقطة، في حين بقي نابولي في المركز السادس، برصيد 14 نقطة.

(د ب أ – فخر العرب)

اقرأ أيضًا:

بظهور أول “مبهر” لأشرف حكيمي.. إنتر ميلان يحقق فوزًا مثيرًا على فيورنتينا

تقرير: ريال مدريد يسعى لضم الجزائري إسماعيل بن ناصر