صحيفة تتحدث عن إمكانية انضمام سيرجيو راموس لصفوف ليفربول

تحدثت صحيفة “ليفربول ايكو” عن احتمالية انضمام المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس لصفوف فريق ليفربول الإنجليزي مجانًا في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولم يتوصل راموس لاتفاق مع إدارة ناديه ريال مدريد من أجل تجديد التعاقد حتى الآن، مما يجعله لاعبًا حرًا اعتبارًا من فتح نافذة التنقلات الشتوية بداية العام القادم، حيث ينتهي عقده الحالي رفقة النادي الملكي الصيف المقبل.

ويعاني ليفربول، بطل الدوري الإنجليزي، من غيابات كثيرة في خط الدفاع، وارتبط بإمكانية ضم مدافعين جدد في النافذة الشتوية، حيث يفتقد لجهود الهولندي فان دايك، الذي أجرى عملية جراحية وسيغيب حتى نهاية الموسم الجاري، إلى جانب غياب جو غوميز، الذي خضع أيضًا لعملية جراحية ولن يكون قادرًا على المشاركة هذا الموسم.

ونقلت الصحيفة تصريحات للاعب الريدز السابق، ستيف نيكول، قوله إن على ليفربول التعاقد مع مدافع شاب، ليحل بديًلا عن المصابين الحاليين، ومعالجة أي انتكاسة لاحقة، لكنه اعتبر أن التعاقد مع راموس، لن يكون سيئًا، وأن نجم الدفاع المخضرم سيقدم شيئًا جيدًا للنادي.

ولا يرتبط راموس بعلاقة جيدة مع جماهير ليفربول، بعد أن تسبب خلال نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، والذي جمع بين ريال مدريد والنادي الإنجليزي، بإصابة نجم الريدز، محمد صلاح، في الحادثة الشهيرة بين النجمين، والتي أدت لخروج اللاعب المصري خلال مجريات الشوط الأول.