“الكلام لا يوفي حق بن ناصر”.. ميلان يواصل انطلاقته المبهرة في الدوري الأوروبي

واصل فريق ميلان الإيطالي انطلاقته الرائعة ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعدما حقق فوزًا ثمينًا (3 – 0) على ضيفه سبارتا براغ التشيكي اليوم الخميس في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضًا تعادل ليل الفرنسي (2 – 2) مع ضيفه سيلتيك الإسكتلندي.

وارتفع رصيد ميلان إلى 6 نقاط في الصدارة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه ليل، فيما احتل سيلتيك المركز الثالث بنقطة واحدة، وتذيل سبارتا براغ الترتيب بلا نقاط.

وعلى ملعب (سان سيرو)، افتتح إبراهيم دياز، الإسباني من أصل مغربي، التسجيل لميلان، في الدقيقة 24، قبل أن يهدر النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ركلة جزاء، في الدقيقة 36.

وواصل الفريق الإيطالي سيطرته على مجريات الشوط الثاني، الذي شهد تسجيل رافاييل لياو وديوغو دالوت الهدفين الثاني والثالث لميلان في الدقيقتين57 و67.

واستحق النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم وسط ميدان ميلان، الإشادة من قبل المراقبين في عالم إحصائيات كرة القدم، حيث منحه موقع “هو سكورد”، ثاني أعلى تقييم في المباراة (8.5 من 10)، علمًا بأنه قدم تمريرةً مفتاحيةً في الهدف الثاني لفريقه، وصنع الهدف الثالث، بتمريرة على طريقة الأسطورة أندريا بيرلو، في حين استحق زميله، ديوغو دالوت، أعلى تقييم (9.1)، من قبل نفس الموقع.

وأشادت الصفحة الرسمية لميلان على “تويتر” بأداة بن ناصر، من خلال التغريدة التالية:

(د ب أ – فخر العرب)