تشكيلة ليفربول المتوقعة في لقاء شيفيلد يونايتد

نشر موقع “هوسكورد” توقعاته للتشكيلة الأساسية التي سيزج بها مدرب ليفربول يورغن كلوب عندما يستضيف شيفيلد يونايتد على أرضية ملعب “أنفيلد” الشهير، السبت المقبل (20:00 بتوقيت غرينيتش) لحساب الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتترقب جماهير الريدز، معاينة الحلول التي سيعتمد عليها كلوب في قادم اللقاءات في ظل الإصابات الكثيرة والمؤثرة التي يعاني منها الفريق.

ويغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم، نجم الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك، والذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي بعد التحام خطير مع حارس إيفرتون جوردان بيكفورد في الجولة السابقة من البريميرليغ.

ولن يكون الوافد الجديد لفريق ليفربول، الإسباني تياغو ألكانتارا متاحًا في اللقاء القادم، والذي تعرض للإصابة في لقاء إيفرتون، لم يتعافى منها حتى الآن.

ويستمر غياب حارس الفريق الأول، البرازيلي أليسون بيكر، والذي يمتد حتى نهاية الشهر الجاري على أقل تقدير، برغم مشاركته في تمارين الفريق بشكل فردي.

وتوقع “هوسكورد” أن يعتمد كلوب في مركز قلب الدفاع، على البرازيلي فابينيو، ليكون بديلًا مثاليًا لفان دايك، بعد أن أدى عدة لقاءات جيدة خلال الموسم الجاري، في هذا المركز.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

حراسة المرمى: أدريان

الدفاع: روبيرتسون، فابينيو، غوميز، أرنولد

الوسط: فينالدوم، هيندرسون، كيتا

الهجوم: ماني، فيرمينو، صلاح