قمة الدوري الإنجليزي.. تشكيلة مانشستر سيتي وأرسنال المتوقعة

نشر موقع “هوسكورد” العالمي توقعاته لتشكيلتي مانشستر سيتي وأرسنال في اللقاء المرتقب بينهما في قمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز السبت المقبل (17:30 بتوقيت غرينيتش) على أرضية ملعب “الاتحاد” في مانشستر.

ولا تبدو انطلاقة سماوي مانشستر في المسابقة مثالية بعد خوضه لثلاث لقاءات من أصل أربعة، حقق خلالها فوزًا وحيدًا وتعرض للتعثر بالخسارة والتعادل في اللقائين الآخرين، مع عقم هجومي واضح، وأداء دفاعي مهزوز.

وكانت بداية كبير لندن أرسنال مرضية بعد تحقيقه لثلاث انتصارات وتعرضه لهزيمة واحدة جاءت على يد حامل اللقب ليفربول، وسط أداء متوازن تقدمه كتيبة المدرب الأسباني ميكيل أرتيتا حتى الآن.

على مستوى الغيابات، يعاني مانشستر سيتي من احتمالية غياب نجمي الفريق، البلجيكي كيفن دي بروين، والإنجليزي رحيم سترلينغ، بعد تعرضهما للاصابة خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، وكذلك استمرار غياب مهاجمي الفريق، سيرجيو أغويرو وجابرييل جيسوس.

على الطرف الثاني من اللقاء، تحوم الشكوك حول مشاركة النجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ مع أرسنال خلال اللقاء القادم بداعي الإصابة.

ويشهد اللقاء مواجهة عربية عربية، تجمع بين النجم الجزائري رياض محرز من طرف مانشستر سيتي، والنجم المصري محمد النني من طرف أرسنال، لكن “هوسكورد” توقع بقاء النجمين العربيين على مقاعد البدلاء مع صافرة بداية لقاء القمة.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

حراسة المرمى: إديرسون

الدفاع: ميندي، لابورت، دياز، ووكر

الوسط: رودريغو، فيرناندينيو، فودين، غوندوغان، بيرناردو

الهجوم: سترلينغ

تشكيلة أرسنال المتوقعة:

حراسة المرمى: لينو

الدفاع: بيلرين، لويس، ماغاليس، ميتلاند نايلز

الوسط: تشاكا، بارتي، سيبايوس

الهجوم: ويليان، لاكازيت، أوباميانغ