اليوم الأخير للانتقالات.. جمال بلعمري يقترب من الانضمام لنادي ليون الفرنسي

أفادت تقارير صحفية أن الدولي الجزائري جمال بلعمري على أبواب التوقيع لنادي ليون الفرنسي في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية لموسم 2021/ 2020.

ويعد مدافع منتخب الجزائر وصخرته، جمال بلعمري أحد اللاعبين المقرر انتقالهم لأحد أهم الفرق في الدوري الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قبل إغلاقه.

ويعد جمال بلعمري أحد أهم اللاعبين المميزين في صفوف منتخب الجزائر، حيث ساهم في تتويج محاربي الصحراء ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي أقيمت في مصر.

وكشفت تقارير صحفية، عن وجهة جمال بلعمري الجديدة، بعد الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في الميركاتو الصيفي الحالي، عقب فسخ عقده بـالتراضي، مع إدارة نادي الشباب السعودي، بعد 4 سنوات قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم، عندما انتقل إليه في صيف 2016، قادمًا من صفوف وفاق سطيف الجزائري.

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن الجزائري جمال بلعمري، اجتاز الفحص الطبي مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي، تمهيدًا للانتقال إليه في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وأكدت الصحيفة أن إدارة ليون الفرنسي، سوف توقع مع جمال بلعمري لاعب الشباب السعودي السابق لمدة موسم واحد، مع إمكانية التجديد لموسم أخر، في صفقة انتقال حر.

وارتبط جمال بلعمري، منذ فسخ عقده مع الشباب السعودي، بالانضمام إلى فرق النصر والاتحاد، والأهلي السعودي، لكن يبدو أن ترحيب اللاعب بالتواجد في أوروبا كان سببًا في تأجيل النظر في هذه العروض لحين حسم موقفه من العروض الأوروبية.

وجاء موقف إدارة ليون بتسريع إجراءات ضم جمال بلعمري بعد إصابة المدافع البرازيلي مارسيلو في الكتف يوم الأحد خلال مباراة الفريق أمام مارسيليا.