كلوب: متفاجئ بوجود أرقام لم يكسرها محمد صلاح

عبر يورغن كلوب مدرب ليفربول عن استغرابه من حقيقة أن نجم الفريق محمد صلاح ما يزال يسعى لكسر بعض الأرقام القياسية رفقة النادي الإنجليزي، في إشارة منه إلى أن الدولي المصري قد حقق الكثير من النجاحات منذ انضمامه للريدز قبل ثلاث سنوات.

وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء حامل لقب الدوري الإنجليزي أمام ليدز، قال كلوب: “أنا متفاجئ من وجود أرقام قياسية لم يحطمها بعد، لقد اعتقدت أنه حطم جميع الأرقام بالفعل”.

وتابع: “نعم، لطالما كان وسيظل وجوده مهمًا للفريق ولتطوره. طريقة لعبنا تساعده على الاستفادة من إمكانياته وقدراته، وأعتقد أن جميعنا نرى كيف يستغل الفرص التي تسنح له دائمًا”.

وأضاف: “هذه هي طبيعة البشر في كل مكان في العالم…عندما ترى شيئًا استثنائيًا يحدث باستمرار، يتحول في نظرك إلى أمر مضمون. بالنسبة لي، لم أنظر إلى الأمر بهذه الطريقة، ولكني أعي وأدرك طبيعة البشر كما قلت، وما فعله صلاح يستحق الإعجاب والإشادة بالطبع”.

وواصل: “على الجانب الآخر، أعتقد أن الأمر كذلك بالنسبة له أيضًا. لقد كان عليه أن يرفع من النسق لكي يسجل أهدافًا أكثر، وهذا ما نحتاجه منه”.

وختم كلوب حديثه عن صلاح بالقول: “هذه الرغبة وهذا الحماس وكل هذه الأشياء التي جعلته اللاعب الذي هو عليه اليوم، ونتمنى أن يحافظ على مستواه لمدة طويلة. هذا ما نريد أن نراه منه ومن ساديو وبوبي وجميع اللاعبين”.