أسطورة ليفربول: صلاح وماني لا يمكنهما أن يكونا بديلًا لميسي

استبعد أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي جون بارنز أن يفكر برشلونة في التعاقد مع نجمي الفريق محمد صلاح وساديو ماني أو أحدهما لتعويض الرحيل الوشيك لنجم البلوغرانا ليونيل ميسي.

وتتداول الصحف بشكل دوري أخبار الرحيل المنتظر لنجم هجوم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والطريقة التي قد يسلكها المسؤولون في برشلونة لتعويض غيابه، والذي سيكون له تأثير كبير على كتيبة المدرب الجديد للفريق، رونالد كومان.

ونقل موقع “غول” بنسخته العالمية تصريحات جون بانرز أسطورة ليفربول، والتي أكد خلالها رفض برشلونة التعاقد مع الثنائي لتعويض ليونيل ميسي، وذلك بسبب أن أسلوب لعب النجم الأرجنتيني يختلف كلياً عن أسلوب صلاح وماني.

وأكد أسطورة ليفربول، على أن برشلونة لا يفكر في التعاقد مع الثنائي أو أي منهما، خلال الفترة المقبلة، وقال:”لا يمكنك استبدال ليونيل ميسي بصلاح وماني، طريقة لعبهما مختلفة تمامًا، ولن يكونا البديل الأنسب للبرغوث خلال المرحلة المقبلة، رغم كونها الأقوى في الدوري الإنجليزي”.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن اسم ساديو ماني لاعب ليفربول ومنتخب السنغال، مطروح بقوة في أروقة برشلونة، في ظل الشكوك التي تحوم حول مستقبل ليونيل ميسي، الذي يصر على الرحيل عن قلعة “كامب نو”.