تقارير: ميسي يطلب الرحيل عن برشلونة

أشار أكثر من مصدر صحفي إلى أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة قد أبلغ إدارة ناديه باتخاذه قرار مغادرة الفريق الصيف الجاري.

وبحسب ما جاء في قناة “TYC” الأرجنتينية، فأن ميسي أبلغ إدارة البارسا برغبته في الرحيل عن طريق خدمة “بروفاكس” وهي خدمة تستخدم في إسبانيا لإرسال المستندات بشكل عاجل.

وأكدت التقارير أن ميسي (33 عاما) ليست لديه أي نية لإجراء اختبارات فيروس كورونا، يوم الاثنين المقبل، حيث من المقرر أن يتم إجراء الفحوصات للاعبين قبل بدء التدريبات مع المدرب الهولندي الجديد رونالد كومان.

وبحسب وسائل الإعلام الكاتالونية، فإن إدارة النادي عقدت اجتماعًا طارئًا عقب تلقي إخطار ميسي الرسمي، لاسيما أن النادي لا يفكر في التخلي عن أنجح لاعب في تاريخ برشلونة.

وأوضح ميسي للمدرب كومان خلال اللقاء الذي جمعهما قبل أيام أنه لا يرى مستقبله في برشلونة، لاسيما أن كومان طلب من صديق ميسي المقرب سواريز البحث عن ناد آخر لأنه ليس من ضمن خططه، إضافة إلى فيدال وراكيتيتش وأومتيتي، ويمكن أن يخرج أيضًا كل من ألبا وبوسكيتس وبيكيه.

يذكر أن ميسي يرتبط بعقد مع النادي الكاتالوني حتى 2021، وسط أنباء عن استعداد مانشستر سيتي الإنجليزي تحت قيادة بيب غوارديولا، وإنتر ميلان الإيطالي لضمه هذا الصيف.