التشكيلة المتوقعة لمواجهة مانشستر سيتي وليون في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

توقع موقع “هو سكورد” العالمي تشكيلتي فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي لمواجهتهما يوم السبت المقبل (20:00 بتوقيت غرينيتش) في إستاد “خوسي ألفالادا” في لشبونة عاصمة البرتغال لحساب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقرر الاتحاد الأوروبي إقامة مباريات الدور ربع النهائي من المسابقة، بشكل بطولة مجمعة في البرتغال، وبنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

ولقاء الفريقين في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا، هو الثالث، حيث سبق أن التقيا في دور المجموعات لموسم 2018/2019، وكان ليون صاحب الكعب الأعلى بفوزه على ملعب “الاتحاد” في مانشستر (2 – 1)، وتعادله على ملعبه أمام الفريق السماوي (2 – 2).

وشهدت القائمة الأولية للاعبي مانشستر سيتي، عودة نجمه وهدافه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، بعد غيابه عن الملاعب لحوالي شهر ونصف، إثر إصابة تعرض لها في ركبته اليسرى.

وفي الطرف المقابل، تبدو تشكيلة ليون مكتملة، بقيادة مهاجم الفريق موسى ديمبلي، ومايسترو وسط ميدانه، الفرنسي من أصل جزائري، حسام عوار.

ومن المتوقع أن يشارك النجم الجزائري رياض محرز مع مانشستر سيتي، بحسب موقع “هو سكورد”، إلى جانب غابرييل جيسوس ورحيم سترلينغ.

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة كما يلي:

حراسة المرمى: إديرسون

خط الدفاع: ووكر، فيرناندينيو، لابورت، زينتشينكو

خط الوسط: دي بروين، رودريغو، غوندوغان

خط الهجوم: محرز، جيسوس، سترلينغ.

بينما جاءت تشكيلة ليون المتوقعة كالتالي:

حراسة المرمى: لوبيز

خط الدفاع: ديناير، مارسيلو، مارشال

خط الوسط: دوبوي، كاكويرت، غوماريس، عوار، كورنت

خط الهجوم: ديباي، ديمبلي.