توتنهام يدخل الصراع على صفقة سعيد بن رحمة

دخل فريق إنجليزي جديد على خط صراع التعاقد مع النجم الجزائري المتألق، سعيد بن رحمة، لاعب برينتفورد الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “شامبيونشيب”.

وفشل رفاق بن رحمة في الصعود لدوري الأضواء “بريميرليغ” بعد خسارتهم في نهائي الملحق أمام فولهام بهدفين مقابل هدف الثلاثاء الفائت، مما يفتح المجال أكثر أمام الأندية الراغبة بضم النجم الجزائري.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية إن نادي توتنهام، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مستعد لدخول سباق التعاقد مع بن رحمة، مقابل 16 مليون جنيه إسترليني، في ظل رغبة فريقه في بيعه إلى جانب ثنائي الخط الأمامي، بريان مبيومو، وأولي واتكينز.

وتابعت الصحيفة، بأن النادي الإنجليزي سيواجه منافسة شرسة، مع وستهام، الذي يريد ضم اللاعب، إلا أنه يحتاج إلى بيع بعض اللاعبين حتى يتمكن من حسم الصفقة.

وأوضحت أن وستهام يعطي الأولوية لتعزيز خط دفاعه، مما يمنح توتنهام الأفضلية في حسم الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن برينتفورد، قد يوافق على تخفيض مطالبه المالية، بعد أن كان مصرًا على الحصول على 25 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويتواجد بن رحمة (24 عامًا)، ضمن قائمة المطلوبين لدى العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، على غرار تشيلسي، وآرسنال، وليدز، وأستون فيلا.