أسطورة إيفرتون: أتوقع رحيل صلاح وماني عن صفوف ليفربول

توقع أسطورة كرة القدم الإنجليزية، أندي غراي، رحيل النجم محمد صلاح عن ليفربول خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وتوقع ذات الأمر حول السنغالي ساديو ماني.

وارتبط اللاعبان بخطوة الرحيل عن ليفربول، وذكرت تقارير سابقة أن هناك اهتمامًا من ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان بضمهما.

وقال أندي غراي في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” البريطانية: “لقد قلت ذلك سابقًا، أعتقد أن محمد صلاح سيغادر ليفربول عاجلًا وليس آجلًا، وأعتقد أن ماني قد يفعل ذلك”.

وأضاف لاعب إيفرتون السابق: “إذا أخبر صلاح ليفربول أنه سيرحل هذا الصيف، فإن النادي سيخوض معركة حقيقية بسبب ذلك، لا أعتقد أن ليفربول يمكنه تحمل خسارة محمد صلاح وماني”.

وتابع: “أنا لا أعرف ما هي شروط العقد الخاصة بهما، ولست متأكدًا من المدة التي يستطيع فيها ليفربول الاحتفاظ بكليهما”.

وواصل: “أعتقد أنه إذا رحل صلاح، فإن ماني سيفكر في الأمر ذاته قائلًا لنفسه (حسنًا إذا كان صلاح سيرحل، فأنا أريد الرحيل أيضًأ)، إنها معركة مزدوجة”.

وأكمل: “ليفربول يأمل فقط أن يكون فوزه بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والدوري الإنجليزي هذا الموسم، كافيًا لإبقاء صلاح وماني في النادي”.

وأكد: “لكننا نعلم أن لاعبي كرة القدم الأجانب لديهم وجهة نظر مختلفة تجاه ريال مدريد وبرشلونة، هم يرغبون في اللعب لتلك الأندية بشدة”.

وتتداول الصحف العالمية مسألة بقاء صلاح وماني في صفوف ليفربول للموسم المقبل من عدمها، على نطاق واسع، دون وجود عروض حقيقية من أي ناد حتى الآن.