بن رحمة: ممتن للأندية الراغبة بالتعاقد معي وأركز حاليًا على الصعود مع برينتفورد

عبر الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، لاعب برينتفورد الإنجليزي، عن امتنانه للأندية الراغبة بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لكنه أكد أن تركيزه ينصب حاليًا نحو الصعود بفريقه نحو الـ”بريميرليغ”.

وأبدا ناديا تشيلسي وأرسنال الإنجليزيين، رغبتهما بالتعاقد مع صاحب الـ24 عامًا، سعيد بن رحمة، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وقال بن رحمة في تصريحات صحفية، نقلتها “ديلي ميل” البريطانية: “أشعر بالامتنان تجاه الأندية المهتمة بالتعاقد معي الفترة الأخيرة، ولكن كل تركيزي الآن على مساعدة برينتفورد للصعود إلى الدوري الإنجليزي”.

وأضاف: “لا أركز على هذه الأنباء ولكنها بكل تأكيد تمنحني الثقة، تطوري يسير بصورة جيدة أكثر بكثير مما حدث معي في نيس، لذلك سأقاتل من أجل مساعدة الفريق نحو الخطوة التالية”.

وأما عن طموحه: “سيكون من الجيد خوض المباراة الأولى لنا في الدوري الإنجليزي الموسم القادم على الملعب الجديد في حالة الصعود للمسابقة”.

واستكمل صاحب الـ24 سنة: “حرصت على مشاهدة البطولة منذ الصغر، وبالتحديد آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد، أردت اللعب هناك، ولكن هدفي الأول حالياً هو المشاركة مع برينتفورد”.

ويمتلك برينتفورد فرصة الصعود نحو الـ”بريمرليغ” في حال تحقيق الفوز عندما يلتقي اليوم الأربعاء مع بارنسلي، وتعثر ويست بروميتش أمام كوينز بارك.