صراع لندني على صفقة سعيد بن رحمة

دخل على خط الأندية الراغبة بضم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، لاعب بيرنتفورد الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “شامبيونشيب”، نادٍ لندي آخر، وذلك بحسب ما أشارت تقارير صحفية.

وكانت الصحف والمواقع قد أشارت خلال الفترة السابقة، أن فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، يسعى لحسم صفقة بن رحمة بشكل سريع، قبل انضمام أندية أخرى للمنافسة على الفوز بخدمات النجم الجزائري.

وبحسب موقع “أر ام سي” الفرنسي، فإن أرسنال على استعداد للتقدم بعرض لإدارة برنتفورد حول نجمه الجزائري، سعيد بن رحمة، المتألق بشكل لافت هذا الموسم.

وحقق بن رحمة، أرقامًا رائعة خلال الموسم الجاري، حيث نجح في تسجيل 17 هدفًا، وقدم 9 تمريرات حاسمة في 41 مباراة، ساهمت في تواجد فريقه في المركز الثالث، لينافس على الصعود إلى دوري الدرجة الممتازة “بريميرليغ”.

وذكر الموقع، أن أرسنال سيزاحم جاره اللندني تشيلسي على خدمات بن رحمة، الذي يعد اكتشاف الدرجة الثانية هذا الموسم، خاصة وأن مدرب البلوز فرانك لامبارد مصمم على التعاقد معه منذ فترة ليست بالقصيرة.

ويخوض تشيلسي مفاوضات منذ فترة مع مسؤولي برينتفورد، علمًا أن سعيد بن رحمة ما زال مرتبطًا بعقد لسنتين مع النادي الإنجليزي، ينتهي صيف عام 2022.

وحسب موقع “ترانسفر ماركت” المتخصص في الإحصائيات فإن القيمة السوقية للاعب الجزائري (24 عامًا) تبلغ 13 مليون يورو، إلا أن إدارة برنتفورد المتمسكة بلاعبها، تطالب بما لا يقل عن 30 مليون يورو للتخلي عن خدماته، وفي حالة دخول أرسنال على خط المفاوضات على بن رحمة فإن أسهم اللاعب سترتفع في بورصة اللاعبين ومن الممكن أن تستجيب هذه الفرق ماديًا لشروط مسؤولي برنتفورد.