المحمدي يشيد بتريزيجيه ويشجعه على تقديم المزيد

أشاد المدافع المصري أحمد المحمدي بمواطنه وزميله في فريق أستون فيلا محمود حسن تريزيجيه بعد الأداء الكبير الذي قدمه الأخير في مباراة كريستال بالاس وإحرازه هدفين.

ونجح تريزيجيه في تسجيل هدفين في شباك كريستال بالاس، ليرفع رصيده من الأهداف مع أستون فيلا بالـ”بريميرليغ” لـ5 أهداف، ويقتنص ثلاث نقاط غالية تبقي على آمال الـ”فيلانز” في صراع البقاء في البطولة للموسم المقبل.

وقال المحمدي في تصريحات لموقع ناديه: “الأهداف دائمًا جيدة من أجل اكتساب الثقة، لقد عمل تريزيجيه بجد في التدريبات، والآن بعد تسجيله للأهداف، سيلعب بمزيد من الثقة والحرية، وآمل أن يتمكن من تسجيل هدفين أو ثلاثة أهداف أخرى في المباريات القليلة المقبلة”.

وأضاف المحمدي: “في المباريات القليلة الماضية، خلقنا بعض الفرص، ولكننا افتقدنا للمسة والكرة النهائية، التي وجدناها في مباراة كريستال بالاس”.

وبحكم خبرته التي اكتسبها المحمدي من التواجد بالدوري الإنجليزي، تحدث عن موقف الفريق من صراع البقاء في الـ”بريميرليغ”، بقوله: “هناك دائمًا ضغوطات عندما تكون في منطقة الهبوط، ولكن يجب عليك مواصلة القتال”.

وأتم: “لدينا ثلاث مباريات متبقية، ويجب علينا أن نحاول الفوز بها جميعًا، من أجل البقاء في الدوري الممتاز، لا يوجد لدينا خيار آخر، علينا الذهاب لمباراة إيفرتون بعقلية مباراة كريستال بالاس، ونحافظ على شباكنا نظيفة، واقتناص نقاط المباراة الثلاثة”.