بعد ثلاثيته في مرمى ويغان وتفوقه على محمد صلاح.. أسهم الجناح الطائر سعيد بن رحمة في إرتفاع

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي تحت قيادة فرانك لامبارد لحسم صفقة شراء جناح برينتفورد الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية “شامبيون شيب” الجزائري سعيد بن رحمة، بأسرع وقت ممكن، بعد تألقه الكبير منذ بداية العام الجاري 2020.

وشهد لقاء برينتفورد الأخير أمام ويغان، تسجيل بن رحمة ثلاثة أهداف “هاتريك” قاد بها فريقه لتحقيق الفوز، وتألق كبير من قبل النجم الجزائري، مما جعل الكثير يصفه بأفضل لاعب في البطولة الإنجليزية هذا الموسم دون منازع، وهو ما سيجعل إدارة ناديه تغالي في السعر المطلوب للتخلي عنه.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن تشيلسي بصدد عرض مبلغ 25 مليون يورو على برينتفورد بهدف التعاقد مع بن رحمة، لكن إدارة الفريق تسعى لرفع السعر، وذلك بعد الاستماع لعروض جديدة من أندية أخرى قد تبدي اهتمامها بضم النجم الجزائري.

وبالعودة لأرقام النجم الجزائري سعيد بن رحمة خلال العام الجاري 2020، فقد نجح جناح برينتفورد في تسجيل 11 هدف، وقدم 3 تمريرات حاسمة، ليتفوق على جميع لاعبي الـ”شامبيون شيب” وكذلك تفوق على جميع لاعبي الـ”بريمرليغ”.

بهذه الأرقام يتفوق بن رحمة على نظيره في بطولة الـ”بريمرليغ” المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، والذي سجل 8 أهداف وصنع 3، ليأتي خلف النجم الجزائري في المركز الثاني، في قائمة الأكثر مساهمة بالأهداف في البطولتين.