التشكيلة المتوقعة لمواجهة ساوثهامبتون ومانشستر سيتي

أعلن موقع “هو سكورد” العالمي عن التشكيلة المتوقعة للمواجهة المرتقبة بين فريقي ساوثهامبتون وضيفه مانشستر سيتي ضمن الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم غد الأحد (19:00 بتوقيت غرينيتش).

وتأتي مواجهة ساوثهامبتون ومانشستر سيتي، بعد أن حسم الفريق السماوي قمة البريميرليغ أمام صاحب المركز الأول والمتوج رسميًا بالبطولة، ليفربول، يوم الخميس الماضي، بفوز عريض (0 – 4).

وفي الطرف المقابل، خرج ساوثهامبتون في الجولة الماضية بفوز مهم أمام مضيفه واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحتل فريق ساوثهامبتون مركزًا بعيدًا عن خطر منطقة الهبوط، حيث يمتلك في رصيده 40 نقطة، في المركز الرابع عشر، في حين يعتبر المركز الثاني لمانشستر ستي، برصيد 66 نقطة، مضمونًا إلى حد كبير، حيث يتقدم بفارق 8 نقاط، عن صاحب المركز الثالث، ليستر سيتي.

وكان اللقاء الأول بين الفريقين في القسم الأول من الدوري الإنجليزي قد حسمه مانشسر سيتي على ملعبه “الاتحاد” بنتيجة (1 – 2).

ومن المتوقع ألا يعتمد مدرب ساوثهامبتون، رالف هاسنهوتل، على اللاعب المغربي سفيان بوفال، حيث يفضل غالبًا إبقاءه على دكة الاحتياط.

وتوقع “موقع هو سكورد” تشكيلة ساوثهامبتون، كما يلي:

حراسة المرمى: ماكارثي

خط الدفاع: ووكر بيتيرس، بيدناريك، ستيفانس، بيرتراند

خط الوسط: أرمسترونغ، وارد بروس، هوغبجيرغ، ريدموند

خط الهجوم: لونغ، إنغز.

وعلى الطرف المقابل، توقع الموقع العالمي أن يعتمد بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على النجم الجزائري المتألق رياض محرز، إلى جانب كل من اللاعب الإنجليزي الموهوب فيل فودين ورأس الحربة البرازيلي غابرييل جيسوس، في خط الهجوم.

وتوقع “موقع هو سكورد” تشكيلة مانشستر سيتي، كالتالي:

حراسة المرمى: إديرسون

خط الدفاع: ووكر، أوتامندي، لابورت، ميندي

خط الوسط: دي بروين، ديفيد سيلفا، غوندوغان

خط الهجوم: محرز، جيسوس، فودين.