FILE PHOTO: Soccer Football - Premier League - Liverpool v Sheffield United - Anfield, Liverpool, Britain - January 2, 2020 General view of corner flag as Sheffield United players warm up before the match Action Images via Reuters/Carl Recine

التشكيلة المتوقعة لمواجهة ليفربول وأستون فيلا

كشف موقع “هو سكورد” العالمي عن توقعاته لتشكيلتي ليفربول وأستون فيلا في المواجهة المرتقبة بينهما يوم غد الأحد (16:30 بتوقيت غرينيتش) لحساب الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريمرليغ”.

ويدخل ليفربول اللقاء بمشاعر متناقضة، حيث حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالحه، ويعيش النادي وجماهيره أجواء الاحتفالات حتى هذه اللحظة، ومن جهة أخرى تعرض في الجولة الأخيرة لهزيمة مذلة أمام مانشستر سيتي برباعية نظيفة، أفسدت هذه الااحتفالات.

ويدخل أستون فيلا اللقاء على أمل التحصل على نقطة التعادل، ولما لا تحقيق نقاط الفوز الثلاث، تعينه في محاولاته لتفادي الهبوط، حيث يحتل المركز ما قبل الأخير برصيد 27 نقطة فقط.

وتوقع “هو سكورد” أن يعمد الألماني يورغن كلوب، مدرب الريدز، لإراحة نجم الفريق، محمد صلاح، في لقاء الفريق القادم أمام أستون فيلا، وإبقاءه على دكة الإحتياط، برغم منافسة الفرعون المصري على لقب الهداف.

وعلى الطرف المقابل، من غير المتوقع أن يغيير دين سميث، مدرب أستون فيلا، تشكيلته المعتادة التي خاضت اللقاءات الأخيرة، والتي تتضمن الإبقاء على لاعبي الفريق، المصريين محمد حسن تريزيجيه، وأحمد المحمدي، على دكة البدلاء.

وجاءت تشكيلة ليفربول المتوقعة كما يلي:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: ميلنر/ فان دايك/ أندي غوميز/ ويليامز

الوسط: كيتا/ فابينيو/ تشامبرلين

الهجوم: ماني/ فيرمينو/ مينامينو.

وجاءت تشكيلة أستون فيلا المتوقعة كالتالي:

حراسة المرمى: رينا

الدفاع: كونسا/ هاوس/ مينجز

الوسط: جيلبيرت/ لويز/ هوريهان/ تايلور/ مكغين/ غريليش

الهجوم: ديفيس.