(فيديو) محمد صلاح: أشكر الجماهير العربية، وهذه أجمل أهدافي هذا الموسم

أجرى الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول لقاءًا عبر الإنترنت مع قناة “بي إن سبورت” القطرية تحدث من خلاله عن شعوره بعد تتويجه رفقة الريدز بلقب الدوري الإنجليزي رسميًا، قبل سبع جولات كاملة من النهاية.

وبدأ صلاح حديثه بالقول: “الفوز بالدوري الإنجليزي أمر رائع بالنسبة للنادي وللمدينة ككل. حققت الآن الهدف الأكبر لي والذي حددته لنفسي منذ قدومي إلى ليفربول”.

وتابع: “حين أضع أمرًا في رأسي وأريد تحقيقه، دائمًا أستطيع تحقيقه. حين أقتنع بشيء ما وأريد الوصول له، الحمد لله أصل له في النهاية”.

وأضاف: “خسارة الدوري في السنة الماضية كانت صعبة طبعًا، لكن تقييمي للوضع أننا كنا نسير بخطى ثابتة ومنتظمة منذ انضمامي قبل ثلاث سنوات. وصلنا لمرحلة كبيرة من التأقلم والتحسن، ولذلك لم أحزن كثيرًا لعلمي بأننا على الطريق الصحيح للتطور”.

وأكمل: “كان أول سؤال يوجه لي وقت وصولي إلى ليفربول عن قدرتنا على الفوز بالدوري ودوري الأبطال. لذلك هو أمر رائع بالنسب لي أن أستطيع تحقيق شيئًا قلت من قبل بأنني سأحققه”.

وعن أجمل أهدافه هذا الموسم قال صلاح: “هدفي في نوريتش سيتي في بداية الموسم كان هامًا. أحب التسجيل في البدايات دائمًا لأخذ الثقة. هدفاي في أرسنال أيضًا كانا هامين لأنني أحب التسجيل في المباريات الكبيرة وتوقيت المباراة كان هامًا”.

وتابع: “منذ وصولي أعتقد أنني وفيرمينو أكثر من صنعنا فرصًا لبعضنا البعض. أحب هدفي في نيوكاسل لأنني حينما شاهدته في الإعادة، رأيت الجماهير كانت تهتف باسمي منذ وصول الكرة إلى قدمي، ثم تبادلت الكرة مع فيرمينو حتى سجلت الهدف. أراه ضمن أجمل أهداف الموسم في رأيي، ليس لأنني سجلته لكن بسبب التمريرات الجميلة قبل الهدف”.

وأضاف: “هدفي في مانشستر يونايتد كان خاصًا بالنسبة لي. كانوا الفريق الوحيد الذي لم أسجل فيه، وقبل المباراة حين سألوني عن أن مانشستر يونايتد هو اللقاء الوحيد الذي لم يفز به ليفربول فقلت لهم مازحًا ذلك لأنني لم ألعب، لهذا كنت أريد التسجيل في تلك المباراة بأي طريقة، ولهذا له إحساس مختلف. اصبر تنول”.

وعن تمريرة أليسون قال: “لم تكن أول مرة يمرر أليسون لي الكرة فيها بتلك الطريقة. كثيرًا ما مرر لي بالطريقة نفسها سواء في روما أو ليفربول، لكن هذه المرة استطعت التسجيل. لذلك انطلق أليسون نحوي واحتفل بتلك الطريقة. لأن هذه الأشياء تحدث ربما مرة واحدة”.

وعن طموحه هذا العام بتحقيق لقب الهداف، قال: “أتمنى طبعًا تحقيق لقب الهداف للعام الثالث، دعنا نرى. أركز في المباريات وتسجيل الفرص التي تسنح لي، وأحيانًا أعاني من سوء توفيق لكن لا أستسلم أبدا”.

وعن ليلة التتويج، أكد صلاح: “أثناء مشاهدتنا للقاء كان بعض اللاعبين يريدون فوز تشيلسي والبعض الآخر يريد فوز مانشستر سيتي ليتأجل التتويج. لكن الأغلب كانوا يريدون فوز مانشستر سيتي لكي نحتفل باللقب أثناء تواجدنا معا”.

وعن لقاء مانشستر سيتي المقبل: “أتوقع مباراة جيدة يشاهدها الجميع، سيحاولون الفوز ونحن لا نريد الخسارة. لذلك أتوقع مباراة جيدة وأن يستمتع الجميع”.

وختم صلاح حديثه بتوجيه كلمة للجماهير العربية حيث قال: “أشكر كل من وقف بجانبي في مصر منذ بداية مشوار احترافي. أشكر الجماهير في الوطن العربي، وفي مصر خصيصًا لأنهم دائمًا يمنحوني الدافع سواء انتقدوني أو أشادوا بي. أهديهم الدوري وأقول لهم كان لكم جزءًا كبيرًا فيه”.