تقرير: إسماعيل بن ناصر يفضل سان جيرمان على السيتي والريال

بعد إبداء العديد من الأندية العالمية الكبرى اهتمامها بضم نجم ميلان إسماعيل بن ناصر كشفت تقارير عن الوجهة المفضلة للاعب الوسط الجزائري الموهوب.

وفي موسمه الأول مع ميلان برز بن ناصر بشكل لافت، كلاعب وسط ارتكاز ممتاز، لتبدي ثلاثة أندية، وهي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وريال مدريد، عن رغبتها بضم “محارب الصحراء”، المتوج بكأس أمم أفريقيا 2018.

ووفقًا لصحيفة “competition” الجزائرية، فإن بن ناصر اختار وجهته المفضلة من بين الأندية الثلاثة، وهي باريس سان جيرمان، النادي الفرنسي المملوك لرجل الأعمال القطري ناصر الخليفي.

وبحسب الصحيفة، فإن أسباب تفضيل بن ناصر لباريس سان جيرمان متعددة، منها كون أن اللاعب سيعود إلى البلد الذي ولد فيه وترعرع في مدارسه الكروية، وكذلك بسببب التقدير الذي يلقاه من قبل إدارة سان جيرمان.

وحتى لو أن بن ناصر يشعر بالحرج من فكرة مغادرة ميلان، بعد موسم وحيد، فلن يواجه سان جيرمان صعوبةً كبيرةً في إقناع اللاعب الجزائري بالانضمام إليه، بحسب الصحيفة الجزائرية.

ويبقى آخر تصريح لبن ناصر يصب في صالح بقائه مع ميلان، لموسم آخر على الأقل، حيث قال: “من أجل الإنصاف تجاه النادي الذي ساعدني على النمو وجعلني معروفاً بشكل أكبر، لا يمكنني أن أطرق باب الوكلاء وأخبرهم بأنني أريد المغادرة”.