بعد ضم زياش وفيرنر.. “ضلع هجومي ثالث” سيجعل من تشيلسي منافسًا قويًا لليفربول ومانشستر سيتي

بعد إتمام نادي تشيلسي صفقتي ضم حكيم زياش وتيمو فيرنر ما يزال “البلوز” يسعى لضم المزيد من النجوم على غرار جادون سانشو من أجل منافسة ليفربول ومانشستر سيتي في الموسم المقبل.

وقال موقع “توك سبورت” إنه من غير المرجح أن يتوقف تشيلسي عن ضم اللاعبين، بعد إنجاز صفقتي زياش وفيرنر، القادمين من أياكس أمستردام الهولندي ولايبزيغ الألماني على التوالي.

وتحدث فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، عن الحاجة إلى إضافة أهداف للتعاقد في الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب “البلوز” بضم الإنجليزي جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وفي حين سيلقى تشيلسي منافسةً شرسةً على ضم سانشو من قبل مانشستر يونايتد، يبدو أن البلوز يقترب من ضم بن تشلويل، الظهير الأيسر المميز لفريق لستر بسيتي.

وبحسب الموقع، فإن تواجد سانشو إلى جانب كل من النجم المغربي حكيم زياش والنجم الألماني تيمو فيرنر، في صفوف تشيلسي، يمكن أن يحول رجال لامبارد إلى منافسين أقوياء لكل من ليفربول، الذي حسم الدوري الإنجليزي لصالحه هذا الموسم، ومانشستر سيتي، بطل الموسمين الماضيين.

ويبقى هدف تشيلسي للموسم الحالي هو حجز مكانه في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، وهذا سيتم إن حافظ على المركز الرابع في جدول ترتيب الـ”بريميرليغ”، الذي يحتله الآن بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، صاحبي المركز الخامس والسادس على التوالي.

وختم موقع “توك سبورت”، بالقول إن الإجابة عن سؤال حول ما الذي يمكن أن يفعله تشيلسي أكثر للتحدي في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، ستتحدد أكثر من خلال إنجاز البلوز المزيد من التعاقدات في القترة المقبلة.