محمد صلاح: لهذا السبب لن أشاهد لقاء تشيلسي ومانشستر سيتي

عبر النجم المصري محمد صلاح عن سعادته بعدما أن قدم فريقه ليفربول عرضًا مميزًا وسحق ضيفه كريستال بالاس (4-0) مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح الهدف الثاني في اللقاء، ليساهم في ابتعاد ليفربول بالصدارة بفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتي، والذي يخوض غدًا مباراة صعبة أمام تشيلسي، وفي حال فشل في الفوز بها، سيضمن ليفربول إحراز أول لقب في الدوري منذ العام 1990.

وفي تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب انتهاء اللقاء، قال محمد صلاح: “كان من الرائع تحقيق الفوز وكان عرضًا رائعًا، جميع اللاعبين متحفزون للفوز بلقب الدوري، ونحن متحفزون أيضًا لتقديم أفضل كرة قدم ممكنة خلف أبواب موصدة”.

وتحدث صلاح ليفربول عن هدفه قائلا: “أمنحه (فابينيو) كل الفضل، أقوم فقط بالجري في المساحات، وكانت تمريرة رائعة، خوض مباراة كالتي لعبناها أمام إيفرتون أمر يمكنه الحدوث في أي وقت، لم نتمتع بحالة بدنية مثالية، وكان علينا إظهار ردة فعل قوية وقدمنا أداءا جيدًا الليلة”.

وتابع: “أشعر بحالة رائعة، وعندما أتيت إلى هنا قلت أنني أريد الفوز بلقب البريميرليغ، لم نفز باللقب لفترة طويلة، العام الماضي أدينا بشكل رائع لكننا لم نفز باللقب”.

وفي نهاية المقابلة، سئل صلاح عما إذا كان سيشاهد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي مساء الخميس، فأجاب الدولي المصري مازحًا: “سألعب مع ابنتي”.